آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

«الشرعية» تزف خبر سار لكافة الطلاب «اليمنيين» المبتعثين في الخارج

الثلاثاء 18 يونيو-حزيران 2019 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس- غرفة الأخبار
عدد القراءات 4197

أعلنت الحكومة اليوم الإثنين 17 يونيو 2019 م تحويل مستحقات الطلاب المتبعتين للدراسة في الخارج للربع الأول من العام الجاري 2019م.

 

وقال وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات مازن الجفري وأوضح الدكتور مازن الجفري "أنه تم تحويل المستحقات من البنك المركزي اليمني الى جميع الملحقيات الثقافية والسفارات اليمنية المعتمدة في الخارج لصرفها للطلاب خلال الايام القريبة القادمة".

 

وأكد في تصريح نقلته وكالة "سبأ" الرسمية "أن قطاع البعثات على أوشك على الانتهاء من إعداد مستحقات الربع الثاني 2019م والرسوم الدراسة للعام الأكاديمي 2017/2018م لصرفها".

 

والجمعة الماضية طمان رئيس مجلس النواب سلطان البركاني الطلاب اليمنين المبعثين للدارسة في الخارج، ان مستحقاتهم سيتم ارسالها الأسبوع الجاري، بحسب توجيهات الرئيس هادي والحكومة في العاصمة المؤقتة عدن.

marebpress

 
اكثر خبر قراءة طلابنا