آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

اكثر من 10 الف طالب وطالبة يتقدمون لامتحانات الثانوية العامة بعدن

الأربعاء 12 يونيو-حزيران 2019 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-مارب
عدد القراءات 1972

 

 

ناقش لقاء موسع لمكتب التربية والتعليم بعدن، اليوم، التحضيرات والترتيبات النهائية لعملية الإختبارات لنيل شهادة الثانوية العامة، التي ستبدأ يوم الاحد القادم.

وناقش اللقاء الذي ضم مدراء ورؤساء الشعب بمكتب التربية والتعليم بعدن مع رؤساء المراكز الاختبارية ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات ومدراء المدارس، مستوى التجهيزات الفنية للمراكز والضوابط المقررة للاختبارات إضافة إلى توزيع المهام وصلاحيات لرؤساء ومشرفي المراكز الاختبارية.

وشدد مدير مكتب التربية والتعليم بعدن الدكتور محمد عبدالرقيب، على ضرورة أن يتحلى الجميع بالمسؤولية الملقاه على عاتقهم.. موكداً بان المكتب استكمل كافة التجهيزات الخاصة بالمراكز المقرر تنفيذ الاختبارات فيها.

من جانبه دعا مدير إدارة الاختبارات بالمكتب بعدن ابوبكر مهدي فضل، كافة المعنيين بالمراكز الاختبارية الالتزام والتقييد بالائحة الوزارية المنظمة لإجراء عملية الاختبارات..مشيراً إلى أن اجمالي عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات النهائية لشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي بلغ 10 الف و623 طالب وطالبة موزعين على 68 مركز اختباري علمي وأدبي.

 

marebpress

 
اكثر خبر قراءة طلابنا