آخر الاخبار

إصابة أكثر من 12 مدنياً جراء قصف الحوثي حياً سكنياً بمدينة مأرب السعودية تناشد مجلس الأمن بخصوص إسرائيل و الأراضي العربية المحتلة بعد استحواذ السعودية على نيوكاسل المدرب الشهير يرحل عن تدريب النادي توجيهات اميربة بتشكيل لجنة لوضع الضوابط .. تمهيدا لقرار العفو العام عن المعارضين مصادر مطلعة تكشف عن وضع خطير جدا في العبدية جنوبي مأرب وتطالب بسرعة التدخل خطة بديلة يلجأ اليها الحوثيون لتعويض خسائرهم البشرية في الجبهات والحكومة تحذر معركة في مأرب مصيرية لليمن والعرب.. رئيس الحكومة يعد المحافظ العرادة بتقديم كامل الدعم ويوجه دعوة للمنظمات يمنيون يقعون في فخ عصابات تهريب دولية.. بولندا تعلن عدد المحتجزين لديها وسفيرة اليمن تطلع على أوضاعهم وترتب لتأمين عودتهم الحكومة اليمنية تحذر من دور ايراني خبيث وتبلغ واشنطن والمجمتع الدولي بالكيفية التي من خلالها يمكن ايقاف الحرب في اليمن علي محسن صالح يعزي في استشهاد قائد عسكري بطل

أردوغان ثالث أكثر زعماء العالم متابعة على تويتر

الجمعة 24 مايو 2019 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 2423

حل الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، في المركز الثالث من بين قادة العالم الأكثر متابعة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال عام 2019.

جاء ذلك في تقرير لوكالة "twiplomacy" لتحديد نشاط وفعالية رؤساء الدول والحكومات بالإضافة لوزراء الخارجية، ، بحسب ما نقلته وكالة "RT" الروسية.

وقال التقرير إن حساب الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" "realDonaldTrump"، جاء في المركز الأول على رأس قائمة الأكثر متابعة بين زعماء العالم على موقع تويتر، بأكثر من 85 مليون متابع، ثم في المركز الثاني حساب رئيس وزراء الهند "ناريندرا مودي" بأكثر من 75 مليون متابع.

بينما جاء حساب الرئيس التركي "أردوغان" (@RTErdogan) في المركز الثالث ضمن أكثر زعماء العالم متابعة، بعدد متابعين تجاوز 20 مليون.

ويعد "تويتر" من أشهر المواقع الاجتماعية المستخدمة عالمياً يليه "فيسبوك" و"إنستغرام" و"يوتيوب".

وتستخدم 97% من الدول الأعضاء في الأمم المتحدة "تويتر"، بينما يستخدم 93% "فيسبوك"، و 81% يستخدمون "إنستغرام"، و80% يستخدمون "يوتيوب".

 

marebpress