آخر الاخبار

إذاعة مأرب تحتفي بالذكرى العاشرة لانطلاق بثها الإذاعي فرقتهما حرب اليمن وجمعتهما الـ"سوشيال ميديا".. مهندس نفط يمني يعثر على ابنه المفقود في أوروبا بعد 30 عاما من الفراق هل تنجح حملات الاختطاف والترهيب الحوثية في تركيع أبناء محافظة إب؟.. تقرير قيادة محور تعز توضح ملابسات اشتباكات الضباب حذّر من التوجد في مجاري السيول..الأرصاد اليمني يتوقع هطول مزيد من الأمطار الغزيرة على عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة السلطات اللبنانية توجه ضربة موجعة لقنوات الحوثي الرسمية..قناة الساحات تستكمل إغلاق مكتبها بشكل نهائي و هذا موعد إغلاق قناة المسيرة بيان أممي يقرع ناقوس خطر المجاعة في اليمن :80 في المائة من اليمنيين لا يستطيعون توفير الطعام السعودية تكشف عن رقم مليوني مهول لعدد المعتمرين الذين وفدوا للمسجد الحرام ـ خلال 10 أيام فقط طائرة جديدة تابعة للصليب الأحمر تصل إلى مطار مأرب في إطار الترتيبات لتنفيذ صفقة تبادل الأسرى توضيح سفارة اليمن بالقاهرة حول الإجراءات الجديدة الخاصة بسفر واقامة اليمنيين في مصر

زياش يكشف عن ناديين يحلم بالانضمام إليهما الصيف المقبل

الخميس 23 مايو 2019 الساعة 11 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 5876

كشف نجم نادي آياكس أمستردام الهولندي ومنتخب المغرب، "حكيم زياش"، أن أقصى أحلامه تتجلى في اللعب لأحد الناديين برشلونة الإسباني أو أرسنال الإنجليزي.

ورد "زياش" على سؤال لزميله "جاستين كلوفيرت"، عن الفريق الذي يريد الانتقال إليه في المستقبل، وذلك أثناء تسجيلهما فيديو تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "في الحقيقة، لدي فريقان، هما برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي.. إنهما أقصى أحلامي".

وكانت تقارير إعلامية بريطانية متداولة أشارت إلى قرب تعاقد أرسنال مع "زياش"، وأن إدارة الغانرز مستعدون لتقديم عرض مادي يناهز الـ25 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدمات الدولي المغربي.

وارتبط اسم "زياش" أيضا، بالعديد من الأندية العالمية في نهاية الموسم الحالي، من ضمنها نادي بايرن ميونخ الألماني، إذ أوردت تقارير إعلامية أخرى، أن اللاعب المغربي بصدد تعلم اللغة الألمانية.