آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

طلاب يمنيون يحتفلون في كوالالمبور بمناسبة تخرجهم

الأحد 05 مايو 2019 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 3691

أقامت مدرسة النخبة العربية حفل تخرج طلابها في جميع المراحل الدراسية بما في ذلك مرحلة التمهيدي للعام الدراسي 2018-2019م, وذلك في قاعة الشباب YIC بالعاصمة الماليزية كوالالمبور .

وقد استهلت فقرات الحفل بالقرآن الكريم تلا ذلك مسيرة للطلبة المتخرجين, ثم فقرات استعراضية تخللتها باقة من الأناشيد والرقصات الشعبية تعبيرا عن الفرح بالانجاز والنجاح والتفوق.

وفي كلمة لمديرة المدرسة الاستاذه شيماء سليم والتي رحبت في مستهلها بالحضور الكريم كلا باسمه وصفته حيث قالت " نرحب بكم في هذه الاحتفالية بمناسبة تكريم أوائل الطلبة الذين احسنوا الزرع المعرفي فحصدوا التفوق النجاح، فلهم اجمل التهاني والتبريكات وجزيل الشكر والتقدير والامتنان لابائهم وامهاتهم الذين وقفوا بجانبهم وسهروا معهم الليالي حتى وصلوا الى قمم المعالي" مثمنة الجهود التي بذلها الطلبة خلال العام الدراسي، ومتمنية لهم مستقبل زاهر ومشرق حافلا بالمزيد من التفوق والنجاح.

من جانبه اشاد رئيس المجلس التعليمي بالجالية اليمنية الدكتور عبدالقوي القدسي بمستوى الأداء للمدرسة من إدارة وكادر وطلبة منوها إلى أن أكثر المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام كانوا من مدرسة النخبة.

وأضاف القدسي بأن مدرسة النخبة من المدارس التي تجتهد في تحقيق معايير الجودة في الإدارة والكادر والمنهج التعليمي ولذلك فان جودة المدخلات تقود الى جودة المخرجات وهذا ما لمسناه من خلال الخريجين المتفوقين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة وتسليمهم دروع التفوق مع جوائز رمزية.

وقد حضر الحفل نائب مدير المدرسة الدكتور امين الخرساني و أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة وجمع غفير من أولياء أمور الطلبة الخريجين.

 

marebpress

اكثر خبر قراءة طلابنا