آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

طلاب اليمن الدارسون في بولندا يناشدون الجهات المختصة صرف مستحقاتهم المالية

الأربعاء 01 مايو 2019 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 3424

 

ناشد الطلاب اليمنيون الدارسون في بولندا الجهات المختصة بالعمل على صرف المساعدات المالية للربع الرابع والتي تم احتجازها في البنك بالنمساء.
وقال بيان صادر عن الطلاب اليمنيين الدارسين في بولندا تلقى مأرب برس نسخه منه انه وبعد التواصل مع الجهات المختصين في السفارة تم الإيضاح بأن المبالغ المالية محتجزة في البنك المركزي في النمسا لأسباب لم يتم الإفصاح عنها ولا نعرفها .

وأضاف البيان:"وبغض النظر عن اي اسباب تم حجز المبلغ على اساسها الا اننا كطلاب يمنيين في بولندا ليس لنا علاقة في اي مشاكل تخص السفارة ولا نتحمل تبعاتها".
وحمل بيان الطلاب الحكومة ممثلة بوزارة التعليم العالي المسؤولية الكاملة في تأخر صرف المستحقات المتأخرة اساسا حيث وانه من المفترض أن يتم تسليم الربع الثاني، بينما لايزال الطلاب بانتظار مخصصات الربع الرابعوالذي تم صرفه قبل شهر ونصف من تاريخ اليوم .
وأشارالبيان إلى الظروف المعيشية التي يعاني فيها الطلاب المبتعثين للرداسة في الخارج وتعرضهم للطرد من مساكنهم بالإضافة غلاء المعيشة في الدول الاوربية.

اكثر خبر قراءة طلابنا