آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

رسميا.. ميسي يعود إلى تشكيلة الأرجنتين وسيلعب أمام المغرب

الجمعة 08 مارس - آذار 2019 الساعة 11 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 1783

كان ميسي قد قرر الابتعاد عن المنتخب بعد المشاركة المخيبة للآمال في مونديال روسيا- فيسبوك

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، عن قائمة لاعبي المنتخب الوطني الذين وجهت لهم الدعوة لخوض المباراتين الوديتين أمام فنزويلا والمغرب في الـ22 والـ26 من الشهر الجاري.

وشهدت القائمة التي نشرها الاتحاد على “تويتر”، عودة قائد منتخب "التانغو" وهدافه التاريخي ليونيل ميسي.

وكان ميسي قد قرر الابتعاد قليلا عن أجواء المنتخب بعد المشاركة المخيبة للآمال لـ"راقصي التانغو" في مونديال روسيا 2018، حيث عانى رفاق ميسي الأمرين للتأهل عن مجموعتهم، ثم انتهى مشوارهم في ثمن النهائي على يد فرنسا (3-4) التي توجت لاحقا بلقب البطولة.

وجاءت قائمة منتخب الأرجنتين كالتالي: