آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

تحرك يمني لزيادة عدد المنح الدراسية لطلاب اليمن في دولة عربية

الأربعاء 09 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-مارب
عدد القراءات 2002

 

بحث سفير اليمن لدى المغرب عزالدين الاصبحي ، مع وزير التربية الوطنية والتعليم العالي المغربي الدكتور سعيد أمزازي ، العلاقة الثنائية بين البلدين الشقيقين في مجال التعليم العالي وزيادة عدد المنح للطلاب اليمنيين.

كما ناقش السفير الاصبحي مع الوزير المغربي اوضاع التعليم العالي والجامعات اليمنية ..مشيراً الى رغبة وزارة التعليم العالي في اليمن زيادة عدد المقاعد الممنوحة للطلاب اليمنيين في مجال التعليم العالي ورغبة السفارة في إقامة الندوات الثقافية المختلفة.

مثمناً دعم المملكة المغربية لليمن في مختلف المجالات لاسيما في مجال التعليم العالي.

من جهته اشاد وزير التربية الوطنية والتعليم العالي المغربي بتميز الطلاب اليمنيين في الجامعات والمؤسسات التعليمية المغربية وتفوقهم في التحصيل العلمي.

واتفق الاصبحي والسفير المغربي على عقد لقاء ثنائي بين وزيري البلدين في شهر فبراير المقبل.

حضر اللقاء المستشار الثقافي بالسفارة عبد الحميد الصلوي ،والمستشار المالي بالملحقية عبد القوي السلمي.

اكثر خبر قراءة طلابنا