احتفال صلاح يثير الجدل حول إمكانية انضمامه لريال مدريد

الأحد 25 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 06 مساءً / مأرب برس- وكالات
عدد القراءات 3624

 

حالة من الجدل أثارها نجم ليفربول ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، بطريقة احتفاله بإحراز هدف ناديه الأول في شباك واتفورد، والتي فسرها البعض بأنها سخرية من مدافع وقائد نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، "سيرخيو راموس".

وسجل "صلاح" هدفاً في فوز ليفربول على واتفورد، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، السبت، والتي أعقبت خسارة ريال مدريد أمام إيبار، بنفس النتيجة، في الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا".

واحتفل نجم كرة القدم المصرية، بوضع يديه متشابكتين على صدره ومشيراً بالرقم "3".

وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن بعض مشجعي ليفربول، التي وصفت احتفال "صلاح"، لأول مرة، بوضع يديه متشابكتين على صدره، بأنه سخرية من "راموس"، وهي الطريقة التي اعتاد مدافع ريال مدريد الاحتفال بها.

وتسبب "راموس" في إصابة قوية لـ"صلاح"، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، بين ريال مدريد وليفربول، ما أجبر النجم المصري على مغادرة المباراة مبكرًا، قبل أن يخسر فريقه 3-1.

وفي نفس الإطار، تساءل بعض الجماهير، هل تتراجع إدارة ريال مدريد عن فكرة التعاقد مع "صلاح" بعد هذه الواقعة، خاصة أن "راموس" قائد الملكي واللاعب صاحب الشخصية القوية في صفوفه، أم أن النجم المصري لا يفكر في ارتداء قميص بطل أوروبا.

وكانت تقارير صحفية عالمية ربطت اسم "صلاح" بالانتقال إلى ريال مدريد، خاصة أن الأخير يبحث عن تدعيم صفوفه في ظل تراجع مستوى لاعبيه وسوء نتائجه هذا الموسم، كما أن هناك تسريبات تؤكد عدم تمكن برشلونة من مزاحمة الملكي على التعاقد مع النجم المصري بسبب بند في عقد التعاقد مع "كوتينيو" قادماً من ليفربول.