آخر الاخبار

مأرب تقيم ندوة فكرية تحت شعار دور النخب الوطنية فيحشد الجهود لتحرير صنعاء تفاصيل معارك هي الأقوى و الأعنف في جبهات مأرب وخسائر فادحة للمليشيات الحوثية التحالف يكشف عن تدمّر 3 مراكز عمليات لإطلاق الصواريخ والمسيّرات في صنعاء الملك سليمان يوجِّه رسائل خطية إلى قادة دول الخليج «التحالف» يعلن عن تدمّر مسيّرتين حوثية بالأجواء اليمنية في عملية نوعية ودفيقة الأمين العام لجامعة الدول العربية:إيران تحاول السيطرة على باب المندب ومليشيا الحوثي تهديد للملاحة التحالف يفضح الحوثي بالصوت والصورة والشرعية تدعو المجتمع الدولي للتحرك عاجل.. انفجارات عنيفة تهز العاصمة صنعاء والتحالف يصدر بيان درس مرعب.. شاهد قوات الجيش والمقاومة الشعبية تستقبل حشود «الحوثي»بأطراف مأرب بطريقتها الخاصة وقائد عسكري يكشف تفاصيل المعركة ويؤكد: «المليشيات لم تتقدم شبرا واحدا» غروندبرغ: مهمتي تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 واتطلع لمساهمة زعماء القبائل في إنهاء أزمة اليمن

بالزواج.. رونالدو يستغل فترة التوقف الدولي

الخميس 15 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 2028

طلب النجم البرتغالي ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، "كريستيانو رونالدو"، الزواج رسمياً من صديقته الإسبانية "جورجينا رودريغيز"، مستغلاً العطلة القصيرة التي حصل عليها خلال استبعاده من منتخب بلاده بالاتفاق مع المدرب "فرناندو سانتوس".

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، نقلاً عن "كوريو دا مانها" البرتغالية، أن "رونالدو" طلب الزواج من صاحبة الـ24 عاما والتي أبدت موافقتها على ذلك.

وبعد انفصال البرتغالي عن عارضة الأزياء الروسية الشهيرة "إيرينا شايك"، ارتبط بـ"جورجينا"، وأنجب منها طفلة سُميت "آلانا مارتينا"، وتبلغ حالياً عاماً واحداً.

ولفتت الصحيفة إلى أن صديقة "رونالدو" ظهرت وهي ترتدي خاتماً جديداً، قيل إنه خاتم الخطوبة.