الدوري الإنجليزي.. السيتي يهزم اليونايتد في الديربي ويستعيد الصدارة

الإثنين 12 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 1578

حسم فريق مانشستر سيتي دربي المدينة أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد، بالفوز بنتيجة 3-1، على ملعب "الاتحاد"، في ختام الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2018-2019.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 12، يعدما أرسل "رحيم سترلينغ" كرة عرضية تابعها "برناردو سيلفا" قبل أن تخرج من الملعب لتصل إلى "دافيد سيلفا" الذي هيئها قبل أن يطلقها في الشباك من مسافة قصيرة.

وعزز مانشستر سيتي تقدمه في الدقيقة 48، بعدما وجه "رياض محرز" كرة نحو اليمين إلى "أجويرو" الذي سدد من داخل منطقة الجزاء كرة قوية فوق الحارس "دافيد دي خيا" وداخل الشباك.

وقبل مانشستر يونايتد النتيجة عند الدقيقة 58 من ركلة جزاء نفذها "مارسيال" بنجاح.

ودق البديل الألماني "إلكاي جوندوجان" المسمار الأخير بنعش مانشستر يونايتد في الدقيقة 86، عندما تابع عرضية "برناردو سيلفا" من مسافة قريبة في الشباك.

واستعاد مانشستر سيتي الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن ليفربول الذي فاز في وقت سابق على فولهام 2-0، أما مانشستر يونايتد، فتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الثامن.

وفي إطار نفس الجولة الـ12، نجا فريق أرسنال من فخ الخسارة على أرضه أمام ضيفه وولفرهامبتون، بالتعادل بهدف لكل فريق، في مباراة احتضنها ملعب "الإمارات"، بالعاصمة لندن.

وسجل البرتغالي "إيفان كافاليرو" هدف وولفرهامبتون، في الدقيقة 13، قبل أن يعادل الأرميني "هنريك مخيتاريان" النتيجة لصالح أرسنال بهدف، في الدقيقة 86.

واستقر أرسنال في المركز الخامس بوصوله إلى 24 نقطة، بينما استمر وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.