آخر الاخبار

اكتئاب شوال يتسع في منازل السعوديين ووزارة الصحة تتدخل وتوضح الأسباب ‏من قلب إسرائيل يتم توجيه الحوثيين وبقية شيعة العرب.. قنوات شيعية تبثها إيران َ من تل أبيب وفي مقدمتها قناة الحسين وآل البيت تغير جديد في سعر الريال والدولار في اليمن. تعرف على سعر العملات خالد بن سلمان يقول انه في واشنطن تنفيذا لتوجيهات ولي العهد ويكشف ما بحثه في أول لقاء كيف خسر حزب الله وحلفائه الأغلبية في البرلمان؟ نتائج مدوية وضربة غير مسبوقة لأدوات إيران شاهد أول ظهور رسمي لزوجة أمير قطر «صور» «رئيسي اخجل اترك البلاد وارحل والموت للديكتاتور».. تصاعد الغضب الشعبي في إيران والسلطات تدفع بدبابات وأسلحة ثقيلة تعرف على شروط جماعة الحوثي الجديدة لرفع الحصار عن مدينة تعز غوغل تحظر 3 تطبيقات شهيرة.. احذفها من هاتف أندرويد الآن! صواريخ ممنوعة من الانطلاق..أهم ما يجب معرفته عن باكستان الأكبر سكانا والأقوى جيوشا وأسباب قوتها السياسية والضغوط التي تواجهها

شركة صينية تعاقب موظفيها بشرب البول .. ماذا حل بها

الأحد 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2383

 

ذكرت وسائل إعلام صينية، أن محكمة قضت بسجن مسؤولين بشركة ترميم، لمعاقبتهم موظفين بطريقة غريبة، لأنهم أخفقوا في تحقيق المبيعات المستهدفة، وتمثلت عقوبة الشركة لموظفيها من خلال شرب البول وأكل الصراصير.

ووفق ما أوردته صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" فإن ثلاثة مدراء بالشركة حكم عليهم بالسجن من خمسة إلى 10 أيام.

وبدأت الشرطة تحقيقاتها بعد تداول مقاطع فيديو تظهر موظفين يجلدون بحزام ويشربون سائلا أصفر اللون، وقال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إن الموظفين أُمروا بأكل الصراصير إذا لم يحققوا المبيعات المستهدفة.

وأشارت تقارير إلى أن الشركة عجزت عن دفع رواتب الموظفين خلال الشهرين الماضيين، وأن الموظفين كانوا خائفين من التحدث خوفا من إمكانية خسارة رواتبهم إذا استقالوا.

ويظهر مقطع فيديو تداوله عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو" موظفا يقف وسط دائرة من الأشخاص وهو يُجْلد بحزام، ويمكن رؤية موظفين آخرين، قيل إنهم يعملون في الشركة المتخصصة في ترميم المنازل بمدينة قويتشو بشرق الـصين، وهم يشربون سائلا أصفر اللون من أكواب بلاستيكية فيما يسدون أنوفهم.

وتظهر لقطات لشاشات قيل إنها رسائل من مدراء بالشركة تحمل تهديدات للموظفين بأن ضعف الأداء سيواجه بأكل الصراصير.