مواجهات قوية للأندية العربية بدوري أبطال أفريقيا

الجمعة 09 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 1670

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، الجمعة، عن نتائج قرعة الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، للموسم المقبل 2018-2019.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية للأندية العربية، البداية بين شبيبة الساورة الجزائري ونظيره جاجنوا الإيفواري، كما يلعب اتحاد طنجة المغربي ضد إليكت سبور التشادي.

ويفتتح الإسماعيلي المصري مشواره بلقاء ميساجير دي نجوزي بطل بوروندي، فيما يلعب إف سي نواذيبو الموريتاني ضد أهلي بنغازي الليبي.

ويلعب شباب قسنطينة الجزائري أمام جامتيل الجامبي، أما المريخ السوداني يواجه فيبرز الأوغندي، ويلتقي الأفريقي التونسي نظيره الجيش الرواندي.

أما الهلال السوداني سيواجه جي كي زنزبار، ويلعب النصر الليبي ضد هلال جوبا بطل جنوب السودان.

ويبدأ الوداد المغربي مشواره في دور الـ32 بلقاء الفائز من مواجهة كوروكي التوجولي ودياراف السنغالي، كما يلعب الإسماعيلي حال فوزه، مع الفائز من لقاء القطن الكاميروني وإي أس إف بي البوركيني.

وسيتم إعفاء حامل اللقب من خوض دور الـ32، على أن يواجه الخاسر سواء الأهلي المصري أو الترجي التونسي في نهائي النسخة الحالية، الفائز من لقاء أساس تيلكوم بطل جيبوتي وجيما الإثيوبي.

وستقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي بين يومي 27 و28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، فيما تقام مباريات الإياب أحد يومي 4 أو 5 ديسمبر/كانون الأول المقبل.