آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

المليشيات تقتحم إحدى الجامعات بـ«صنعاء» وتعتدي على الطلاب

الأحد 28 أكتوبر-تشرين الأول 2018 الساعة 07 مساءً / مأرب برس -خاص
عدد القراءات 3459

اقتحمت المليشيات الحوثية يوم امس السبت 27/اكتوبر 2018م إحدى الجامعات الاهلية بالعاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر خاصة بالعاصمة صنعاء لـ«مأرب برس » بان عددا من المسلحين التابعين للمليشيات الحوثية اقتحموا جامعة العلوم الحديثة الواقعة بشارع بغداد وسط العاصمة صنعاء.


واضافت المصادر إلى ان المليشيات اقدمت، على اشهار الاسلحة النارية باتجاه عددا من الطلاب والطالبات المتواجدين بساحات الجامعة وإلزامهم على مغادرة الحرم الجامعي وكذا تهديدهم بالخطف والزج، بالسجون، بحجة الاختلاط الغير مشروع .

هذا وتواصل المليشيات مساعيها الظلامية الهادفة الى شل وتعطيل العملية التعليمية بكل مستوياتها وخصوصا تلك المناطق الواقعة في نطاق سيطرتها ، بعتبار العلم ومشروعه إحدي العقبات الجسام، التي تواجه مشروع مسيرتها التدميرية.

 
اكثر خبر قراءة طلابنا