ريال مدريد يخشى ذكريات "مونتيليفي" أمام جيرونا

الأحد 26 أغسطس-آب 2018 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 1582

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره جيرونا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا"، موسم 2018-2019.

ويعود ريال مدريد إلى معقل جيرونا، ملعب "إستادي مونتيليفي"، وهو يحمل ذكريات هزيمته المفاجئة، بنتيجة 2-1، بالدور الأول، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الموسم الماضي، 2017-2018.

ورغم نجاح المرينغي في الثأر بمباراة الدور الثاني، في الجولة التاسعة والعشرين، عندما سحق جيرونا، بنتيجة 6-3، لكنه سيبحث عن فوزه الأول على ملعب "إستادي مونتيليفي"، حتى لا يصبح الأخير عقدة تطارده في المستقبل.

وفاز ريال مدريد في مباراة الجولة الأولى، على خيتافي بنتيجة 2-0، بينما تعادل جيرونا سلبياً مع بلد الوليد.

ويسعى ريال مدريد، لتحقيق الفوز في المباراة الثانية على التوالي، مع العلم أنه حقق الفوز بأول جولتين من "الليغا"، خلال 6 مناسبات فقط، من آخر 18 موسمًا.

واختار المدير الفني لريال مدريد، "جولين لوبيتيجي"، 20 لاعبًا، في قائمة مباراة الفريق أمام نظيره جيرونا، واستبعد الموهبة البرازيلية "فينيسيوس جونيور"، إضافة إلى "أندري لونين"، "خيسوس فاييخو"، "سيرجيو ريجيلون"، "فيدي فالفيردي".

وجاءت القائمة كالآتي: "حراسة المرمى: نافاس، كورتوا، كاسيا، الدفاع: كارفخال، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، الوسط: كروس، مودريتش، يورنتي، كاسيميرو، أسينسيو، إيسكو، سيبايوس، الهجوم: بنزيما، بيل، فاسكيز، مايورال".

وأكد "لوبيتيجي"، أن مواجهة الفريق أمام جيرونا صعبة وحاسمة"، وقال: "كل مباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا، هذا هو واقع الليغا، وبمرور الجولات، سنلعب في دوري الأبطال على ملاعب مختلفة تماما، ويجب أن نتحلى بالعقلية السليمة من أجل مواجهة هذه المباريات، ولهذا فهي تعتبر بطولة النفس الطويل. قطعا، هذه النقاط الثلاث من الممكن أن تكون حاسمة".

وأضاف: "ندرك ما حدث في مباراة الموسم الماضي على هذا الملعب، ولهذا فالفريق استعد جيدا من أجل الخروج بالنقاط الثلاث. هذا هو الهدف".

وفي إطار نفس الجولة، يحل فريق فالنسيا ضيفاً على إسبانيول، فيما يستضيف أشبيلية نظيره فياريال.