آخر الاخبار

إصابة أكثر من 12 مدنياً جراء قصف الحوثي حياً سكنياً بمدينة مأرب السعودية تناشد مجلس الأمن بخصوص إسرائيل و الأراضي العربية المحتلة بعد استحواذ السعودية على نيوكاسل المدرب الشهير يرحل عن تدريب النادي توجيهات اميربة بتشكيل لجنة لوضع الضوابط .. تمهيدا لقرار العفو العام عن المعارضين مصادر مطلعة تكشف عن وضع خطير جدا في العبدية جنوبي مأرب وتطالب بسرعة التدخل خطة بديلة يلجأ اليها الحوثيون لتعويض خسائرهم البشرية في الجبهات والحكومة تحذر معركة في مأرب مصيرية لليمن والعرب.. رئيس الحكومة يعد المحافظ العرادة بتقديم كامل الدعم ويوجه دعوة للمنظمات يمنيون يقعون في فخ عصابات تهريب دولية.. بولندا تعلن عدد المحتجزين لديها وسفيرة اليمن تطلع على أوضاعهم وترتب لتأمين عودتهم الحكومة اليمنية تحذر من دور ايراني خبيث وتبلغ واشنطن والمجمتع الدولي بالكيفية التي من خلالها يمكن ايقاف الحرب في اليمن علي محسن صالح يعزي في استشهاد قائد عسكري بطل

6 لاعبين يستعدون للرحيل عن ريال مدريد وبرشلونة

الأربعاء 22 أغسطس-آب 2018 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 1996

جذب انتقال نجم ريال مدريد السابق، البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، إلى يوفنتوس الأنظار لبطولة الدوري الإيطالي "سيريا آ"، وفتح أبواب الرحيل أمام نجوم الدوري الإسباني "الليغا".

وتعاقد يوفنتوس مع "رونالدو"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 100 مليون يورو، بموجب عقد يمتد لـ4 سنوات مقبلة، براتب يقدر بـ30 مليون يورو.

وفي هذا الإطار يستعد أكثر من نجم للرحيل عن صفوف قطبي كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، نستعرض أبرزهم فيما يلي:

الكوستاريكي "كيلور نافاس"

بالرغم من أدائه الجيد مع ريال مدريد في المواسم الأخيرة إلا أن مركزه الأساسي أصبح مهدداً بعد التعاقد مع "كورتوا" وبالتالي سيكون من المهم بالنسبة للأخير مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

الكرواتي "لوكا مودريتش"

حتى الآن يحاول نادي إنتر ميلان الإيطالي، التعاقد مع الكرواتي "لوكا مودريتش"، إلا أن المحاولة لم تكلل بالنجاح في ظل رفض إدارة ريال مدريد التفريط في خدماته، ولكن سيكون من الصعب على إدارة النادي الملكي التمسك بموقفها في الموسم المقبل خاصة وأن النجم الكرواتي يبلغ عامه الـ32 إلى جانب رغبة المدرب الجديد "لوبيتيغي" الواضحة في التجديد والاعتماد على اللاعبين الشباب.

الفرنسي "كريم بنزيمة"

يعاني من هبوط حاد في المستوى قد يجبر ريال مدريد على التخلي عن خدماته إلى جانب ضرورة تحقيق الاستفادة المادية فهو يبلغ من العمر 30 عاماً وبالتالي ستكون هناك فرصة كبيرة من أجل تحقيق ربح مادي جيد في الصيف المقبل.

   الإسباني "باكو ألكاسير"

لم يقدم الأداء المنتظر مع برشلونة في المواسم التي شارك فيها مع الفريق بالرغم من أنه كان حلاً في بعض المباريات ولكنه لم يكن اللاعب القادر على المنافسة على حجز مقعد أساسي في تشكيلة البلوغرانا وبالتالي قد يرحل الفريق في الصيف المقبل من أجل الحصول على فرصة أفضل في المشاركة.

الفرنسي "عثماني ديمبيلي"

بعد الأداء الهزيل الذي قدمه في الموسم الماضي سيكون عليه أن يقدم أداءً مختلفاً وناضجاً من أجل حفاظ مركزه خاصة بعد تعاقد البلوغرانا مع البرازيلي "مالكوم" والذي سيكون منافساً قوياً للفرنسي الشاب في مركز الطرف الهجومي.

البلجيكي "توماس فيرمايلين"

لم تتحرك إدارة برشلونة حتى الآن لتجديد عقد المدافع البلجيكي "توماس فيرمايلين"، الذي ينتهي عقده في صيف 2019، إلى جانب التعاقد مع المدافع الفرنسي "لينغليت" والذي سيصعب من حصوله على فرص لعب كافية.