اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة اورانج اباد يشارك في إحتفالات عيد الإستقلال الهندي

الأربعاء 15 أغسطس-آب 2018 الساعة 04 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 2925

 

نظم اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة آورنج آباد الهندية وعلى مدى ثلاث أيام حملة طلابية تحت شعار " شكراً دولة الهند حكومة وشعباً ". وتأتي هذه الفعالية تزامنًا مع احتفالات الشعب الهندي في الذكرى الواحد والسبعين لإستقلال الجمهورية الهندية الصديقة في الخامس عشر من أغسطس. وتهدف الحملة لتقديم رسائل الشكر والعرفان لدولة الهند نظير ما تقدمه من خدمات تعليمية ورعاية صحية للطلبة اليمنيين والمرضى في عموم الولايات الهندية.

وتقدم الإتحاد في بيان له نشره على صفحته الرسمية في الفيس بوك "بالتهنئة المخلصة لدولة الهند الصديقة حكومة وشعباً بهذه المناسبة الخالدة والعظيمة". وقال الإتحاد في بيانه "لقد وجدنا في بلدنا الثاني - دولة الهند- كل الرعاية والإهتمام ولم نشعر يوماً إننا في إغتراب بل نعيش وكأننا في موطننا اليمن من خلال العيش والتعايش والقبول في المجتمع الهندي".

ودعا الاتحاد جميع الطلاب اليمنيين في الهند بالمشاركة الفاعلة في الحملة كرد الجميل لهذا الشعب العظيم وكل المؤسسات التعليمية والخدمية التي قدمت كل التسهيلات للطلاب اليمنيين والمرضى في كل ولايات الهند. وأضاف الاتحاد "كان لزاماً علينا مشاركة هذا الشعب العظيم في ذكرى إستقلاله بهذه الحملة وهي رسالة شكر وإمتنان لهذا البلد المضياف وتقديم الشكر لكل الشخصيات الاعتبارية والجهات الرسمية وغير الرسمية في دولة الهند "

وعبر الاتحاد عن شكره وتقديره الكبيرين لمعالي السفير عبدالملك الإرياني سفير اليمن في دلهي والدكتوره ام الخير الصاعدي المستشار الثقافي بالسفارة لدعمهم المعنوي لهذه الحملة من خلال شكرهم لكل الطلاب الذين اوصلوا هذه الرسالة للأصدقاء في الهند وكانوا سفراء لليمن في مدينتهم.

من جانب آخر قال الدكتور أبو بكر السقاف رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد أن الحملة حققت أهدافها في إيصال رسالة شكر الطلبة اليمنيين للجهات والشخصيات الهندية وأشار في تصريحه "لقد كان لهذه الحملة الإنطباع الجيد والإرتياح الكبير من كل الشخصيات الاعتبارية التي تم مقابلتها اليوم وفي مقدمتهم رئيس الجامعة ونائبه وأعضاء مجلس الجامعة ورؤساء الأقسام والدوائر والإدارات في الجامعة، إضافة إلى العاملين في مكتب الشرطة وفي مقدمتهم مدير شرطة المدينة ونائبه وكل العاملين في مكاتب الشرطة والهجرة".

وتقدم السقاف بالشكر والتقدير لقيادة الاتحاد ممثلاً برئيس الاتحاد الدكتور أحمد الأمين والدكتور منصور المسوري الأمين العام والدكتورة زمزم الاهدل مسؤل لجنة الطالبات والدكتور سليم المجيدي مسؤل اللجنة الثقافية والأستاذ محمد البخراني مسؤول اللجنة المالية والدكتور يحيى العماد مسؤول اللجنة الرياضية والذي كان لهم الدور البارز في إنجاح حملة " شكرا للهند"

كما تقدم الاتحاد برسالة شكر لكل الطلبة اليمنيين من مختلف الكليات والتخصصات الذي تفاعلوا مع الحملة وقدموا نموذج مثالي للطالب اليمني في بلد الغربه والتي تعكس دوماً الثقافة اليمنية الأصيلة في رد الجميل وتقديم الشكر لكل أصدقاء اليمن واليمنيين.

اكثر خبر قراءة طلابنا