آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

"عموري" ثاني أغلى لاعب معار لموسم واحد في التاريخ

الخميس 09 أغسطس-آب 2018 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 2303

أعلن نادي الهلال السعودي، برئاسة "سامي الجابر"، تعاقده رسمياً مع نجم كرة القدم الإماراتية، "عمر عبدالرحمن" الشهير بـ"عموري"، قادماً من نادي العين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار دعم الفريق الأول لكرة القدم، استعداداً للموسم الجديد 2018-2019.

ويمتد عقد "عموري" مع الهلال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حتى 30 يونيو/حزيران 2019، في صفقة قدرت بـ14 مليون يورو، ما يعادل 60 مليون ريال سعودي.

وبات "عموري" البالغ من العمر 25 عاماً، ثاني أغلى لاعب معار لموسم واحد في التاريخ، بعد الأرجنتيني "غونزالو هيغواين"، الذي أُعير من يوفنتوس إلى ميلان قبل أسابيع، مقابل 18 مليون يورو.

كما يعد أغلى لاعب في الخليج ينتقل من نادٍ إلى آخر، بعدما أكد وكيل أعماله أن العين حصل على 45 مليون ريال سعودي، فيما حصل اللاعب على 15 مليون ريال.