آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

أوزيل يقود أرسنال لاكتساح باريس ولفتة جميلة مع الحكم

الأحد 29 يوليو-تموز 2018 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 2460

قاد النجم الألماني من أصول تركية، مسعود أوزيل، فريق أرسنال الإنجليزي، السبت، لاكتساح نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بخمسة أهداف لهدف، في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم.

أنهى الفريق الإنجليزي الشوط الأول لمصلحته، متقدما بهدف نظيف أحرزه الألماني مسعود أوزيل في الدقيقة 13، وهو الذي عينه المدرب التركي أوناي ايمري قائدا للفريق لأول مرة منذ انضمامه في العام 2013.

وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث شهدت الدقيقة 60 احتساب ركلة جزاء لسان جيرمان، نفذها كريستوفر نكونكو في المرمى، مسجلا التعادل.

بعدها أضاف الفرنسي ألكسندر لاكازيتي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 67 و71.

ومع حلول الدقيقة 87، أحرز روب هولدينق الهدف الرابع، قبل أن يختتم إدوارد نيكيتاه مهرجان الأهداف في الدقيقة 90.

وفي لفتة جميلة مع حكم المباراة، استجاب أوزيل لطلب الأخير، وقام بالتوقيع على كروت المباراة الخاصة به.

يذكر أن قضية أوزيل مع المنتخب الألماني أكسبته تعاطفا واسعا، إذ قرر النجم الذي حقق كأس العالم مع ألمانيا عام 2014، اعتزال اللعب دوليا؛ لتعرضه لهجمة دوافعها "عنصرية"، في أعقاب انتشار صورة جمعته بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان.