آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

وكيل مأرب يتفقد سير امتحانات الثانوية في صرواح

الأربعاء 18 يوليو-تموز 2018 الساعة 10 مساءً / مأرب برس- متابعات
عدد القراءات 2446

  ارشيف

تفقد وكيل محافظة مأرب محمد المعوضي، اليوم الأربعاء 18يوليو/تموز2018م، سير عملية امتحانات إتمام الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي في يومها الأخير بمركز صوابين ومركز الروضة بوادي ذنة مديرية صرواح.

 واستمع الوكيل الى شرح من اللجان الامتحانية عن مستوى سير الامتحانات وتعرف على مستوى التنظيم للمراكز لإجراء الامتحانات للطلاب التي اختتمت اليوم.

واشاد بجهود مكتب التربية والتعليم في التنظيم والإعداد الجيد لتسيير العملية الامتحانية بنجاح، رغم الاوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن وذلك حسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

 من جانبه أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة الدكتور علي العباب، أن العملية الإمتحانية سارت بكل سلاسة ويسر وفق ما كان مخطط لها لعدد 3300 طالب وطالبة منهم 806 طالب وطالبة من النازحين، توزعوا على 35 مركزا امتحانيا في كافة مديريات المحافظة.

اكثر خبر قراءة طلابنا