آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

الجالية اليمنية في أديس أبابا تكرم الطلاب المتفوقين

الخميس 12 يوليو-تموز 2018 الساعة 10 مساءً / مأرب برس- متابعات
عدد القراءات 2799
 

احتفلت مدرسة الجالية اليمنية العاصمة الإثيوبية أديس أبابا ،اليوم الخميس 12يوليو/تموز2018م،بإختتام العام الدراسي 2017 - 2018 وتكريم الطلاب المتفوقين .

 وخلال الحفل، أشاد سفير اليمن لدى أديس أبابا يحيى علي الإرياني، بالدور الريادي الذي تميزت به مدرسة الجالية اليمنية منذ أن انشأت قبل اكثر من ثمانين عاما .

 ولفت إلى أن هذه المدرسة تعتبر ثمرة من ثمار العلاقات الثنائية المتميزة بين الشعبين اليمني والاثيوبي حسب ما جاء بوكالة "سبأ" الرسمية .

 من جانبه أكد مدير المدرسة الدكتور، عبد الرقيب صبيح، ورئيس الهيئة الإدارية للجالية اليمنية في أثيوبيا، أحمد حسين البار على أهمية تظافر الجهود وبذل مزيد من الطاقات والإمكانات في سبيل استمرار دور مدرسة الجالية الريادي واستكمال البنية التحتية للمدرسة الجديدة لتكون مؤهلة لاستقبال الطلاب اعتبارا من بداية العام الدراسي القادم.

 وفي ختام الحفل الذي حضره ملحق شؤون المغتربين بسفارة بلادنا فيصل الضلعي وعدد من أعضاء السفارة والجالية اليمنية في إثيوبيا وأولياء أمور الطلاب، تكريم الطلبة المتفوقين على مستوى الفصول الدراسية، وخريجي الثانوية العامة .

اكثر خبر قراءة طلابنا