آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

رسميا .. ريال مدريد يعلن رحيل كريستيانو رونالدو مقابل 105 مليون يورو

الثلاثاء 10 يوليو-تموز 2018 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 3154

اعلن ريال مدريد، اليوم الثلاثاء 10يوليو/تموز2018م، رسميا خروج مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، بعد 9 مواسم قضاها في صفوف الفريق قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات دون أن يعلن قيمة الصفقة.

وجاء في بيان النادي الإسباني: يعلن ريال مدريد توصله إلى اتفاق حول انتقال مهاجمه البرتغالي رونالدو إلى يوفنتوس.

 ويود ريال مدريد أن يبدي امتنانه للاعب أثبت أنه الأفضل في العالم، ففي 9 أعوام أصبح كريستيانو مثالا للانضباط والإصرار والمسؤولية والموهبة والتطور. 

واستطاع أن يكون الهداف الأول في تاريخ ريال مدريد بـ451 هدفا في 438 مباراة، و4 بطولات أوروبية، 3 منها في المواسم الخمسة الأخيرة، وحاز على جائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

وكان رونالدو مادة خصبة لصحف أوروبا، خصوصا بعد أن ألمح إلى خروجه عقب فوز فريقه باللقب الأوروبي الأخير، بأن فترته مع ريال مدريد قد انتهت.