آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

الحكومة تلتزم بتسديد كافة الرسوم المتأخرة على الطلاب اليمنيين بمصر

الإثنين 09 يوليو-تموز 2018 الساعة 09 مساءً / مأرب برس- متابعات
عدد القراءات 2722

 أكد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد الوصابي ان الحكومة ستقوم بسداد كافة الرسوم المتأخرة على الطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات المصرية.

كما أكد خلال لقائه بممثلي الطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة في الجامعات المصرية انه سيتم اعتماد طلاب الاستمرارية الحاصلين على قرارات ايفاد قبل ٣١ مارس٢٠١٨م وذلك حسب ما أفادت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" .

وناقش اللقاء الذي تم بحضور سفير اليمن في القاهرة الدكتور محمد مارم الصعوبات التي تواجه الطلاب المبتعثين.

وشدد نائب الوزير على اعتماد المنحة المالية لطلاب التبادل الثقافي للعام الماضي الحاصلين على قرارات وزارية و اعتماد البقية.

اكثر خبر قراءة طلابنا