آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

تدشين امتحانات الثانوية العامة في المحافظات المحررة

الأحد 01 يوليو-تموز 2018 الساعة 11 مساءً / مأرب برس- متابعات
عدد القراءات 2374

ارشيفية

بدأت اليوم الأحد 1يوليو/تموز 2018م، في المحافظات المحررة، امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2017- 2018.

 ودشن وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، الامتحانات في ثانويتي البيحاني النموذجية للبنين وباكثير للبنات بمديرية صيرة في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن).

 وأوضح وزير التربية ان عدد الطلاب المتقدمين لشهادة الثانوية العامة في المحافظات المحررة 83 ألف 534 طالبا موزعين على 739 مركزا امتحانيا ، منهم 71 ألف 978 طالب في القسم العلمي موزعين على 593 مركزا ، و11 ألف و606 طلاب في القسم الادبي موزعين على 146 مركزا وفقا لما جاء بوكالة "سبأ".

اكثر خبر قراءة طلابنا