آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

جامعة تعز تحتفل بتخرج

السبت 30 يونيو-حزيران 2018 الساعة 09 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 4566

تعبيرية

احتفلت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة تعز ،اليوم السبت 30يونيو/حزيران2018م، بتخرج الدفعة الـ 13 من كلية الطب دفعة "نبض الحياة".

وخلال الاحتفال اشار وكيل محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي ،الى ان هذه الدفعة تجاوزت الصعوبات وظروف الحرب وواصلت الدراسة تحت القصف الهمجي للمليشيا الحوثية الانقلابية وساهمت في اسعاف ومعاجلة جرحى الحرب من المدنيين والعسكريين في مختلف المستشفيات.

 وتضمن الحفل فقرات فنية متميزة نالت استحسان الحاضرين.

بعد ذلك تم تكريم اعضاء هيئة التدريس والخريجين بالشهادات التقديرية.

اكثر خبر قراءة طلابنا