آخر الاخبار

‏من قلب إسرائيل يتم توجيه الحوثيين وبقية شيعة العرب.. قنوات شيعية تبثها إيران َ من تل أبيب وفي مقدمتها قناة الحسين وآل البيت تغير جديد في سعر الريال والدولار في اليمن. تعرف على سعر العملات خالد بن سلمان يقول انه في واشنطن تنفيذا لتوجيهات ولي العهد ويكشف ما بحثه في أول لقاء كيف خسر حزب الله وحلفائه الأغلبية في البرلمان؟ نتائج مدوية وضربة غير مسبوقة لأدوات إيران شاهد أول ظهور رسمي لزوجة أمير قطر «صور» «رئيسي اخجل اترك البلاد وارحل والموت للديكتاتور».. تصاعد الغضب الشعبي في إيران والسلطات تدفع بدبابات وأسلحة ثقيلة تعرف على شروط جماعة الحوثي الجديدة لرفع الحصار عن مدينة تعز غوغل تحظر 3 تطبيقات شهيرة.. احذفها من هاتف أندرويد الآن! صواريخ ممنوعة من الانطلاق..أهم ما يجب معرفته عن باكستان الأكبر سكانا والأقوى جيوشا وأسباب قوتها السياسية والضغوط التي تواجهها تفاصيل مثيرة.. تعرف أسرار واحدة من أضخم العمليات التركية العسكرية تحت الأرض

اختفاء بزة "الرجل الحديدي" من هوليوود!

الأحد 13 مايو 2018 الساعة 04 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2779

اختفت بزة "الرجل الحديدي" الأصلية التي ظهرت في أول أفلام سلسلة "Marvel"، من مستودع الملابس في هوليوود، وتقدر قيمة البدلة بنحو 325 ألف دولار.

وقد يعتبر المحققون أنفسهم غير محظوظين لأنهم لا يستطيعون الاتصال بـ"توني ستارك"، الملياردير الذي تحول إلى الرجل الحديدي "Iron Man" في سلسلة أفلام "Marvel"، وكل ما عليهم الآن هو الاستمرار في التحقيقات بشأن اختفاء البزة التي تحمل اللونين الأحمر والذهبي، والتي يرجح اختفاؤها ما بين فبراير وأواخر أبريل من هذا العام، وفقا لما ذكرته صحيفة لوس أنجلوس تايمز.

وبحسب المتحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس، كريستوفر نو، فإن موظف المستودع كان بصدد التحقق من البزة، يوم الثلاثاء الماضي، ثم قام بتشغيل الإنذار عندما وجدها مفقودة.

وتم إبلاغ شرطة لوس أنجلوس التي بدأت التحقيق في الواقعة، ولا تعد هذه الحادثة الأولى من نوعها، ففي عام 2001، تمت سرقة نسخ أصلية من "Action Comics No. 1" و"Detective Comics No. 27"، والتي ظهرت مع أول ظهور لكل من سوبرمان وباتمان، من منزل الممثل نيكولاس كيدج.