خبر غير سار لمشجعي المنتخب الالماني

الثلاثاء 08 مايو 2018 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-وكالات
عدد القراءات 3355

ذكر تقرير إخباري امس الاثنين (7 مايو 2018م) أن نجم حراسة المرمى الألماني مانويل نوير يواجه انتكاسة، في الوقت الذي يسعى فيه جاهدا لاستعادة لياقته بهدف اللحاق بقائمة المنتخب الألماني في كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن حارس مرمى بايرن ميونيخ الذي يغيب عن الملاعب منذ سبتمبر/أيلول الماضي بسبب إصابة في القدم، كان يأمل العودة للملاعب من خلال المباراة الأخيرة لبايرن في الموسم الحالي للدوري الألماني (بوندسليغا) والمقررة أمام شتوتغارت السبت المقبل.

لكن مصادر بالنادي كشفت لصحيفة بيلد عن أن الشكوك تحوم بشكل كبير حول إمكانية مشاركة الحارس نوير أمام شتوتغارت.

ومن المفترض أن يعلن مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف قائمته المبدئية للمونديال في 15 مايو/أيار الجاري.

ورغم عدم عودته للملاعب حتى الآن، لا يزال متوقعا أن يكون نوير ضمن قائمة المنتخب الألماني الذي يتأهب لمشوار الحفاظ على لقب كأس العالم.

وقال مدير المنتخب أوليفر بيرهوف "لا يوجد موعد محدد لعودته (نوير) للمشاركة، ولكن موعد الحسم المؤكد هو الرابع من يونيو/حزيران الذي يجب فيه إعلان قائمة نهائية من 23 لاعبا لخوض المونديال".

ويواجه بايرن ميونيخ فريق آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا في 19 مايو/أيار الجاري، كما يخوض المنتخب الألماني مباراتين وديتين أمام المنتخبين النمساوي والسعودي في الثاني والثامن من يونيو/حزيران المقبل استعدادا للمونديال.

وتنطلق نهائيات كأس العالم بروسيا في 14 يونيو/حزيران، ويستهل المنتخب الألماني مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة نظيره المكسيكي في 17 من الشهر نفسه.

ويعد مارك-أندري تير شتيغن حارس مرمى برشلونة الإسباني أبرز الخيارات البديلة لنوير في حالة عدم جاهزية الأخير للمونديال، ويليه بيرند لينو حارس باير ليفركوزن، في حين ابتعد كيفن تراب حارس باريس سان جيرمان عن إطار الترشيحات في ظل عدم مشاركته بشكل منتظم مع ناديه.

ويعد زفن أولريش -الذي يشارك مكان نوير في حراسة بايرن- مرشحا لدى يواخيم لوف، علما بأنه واجه انتقادات حادة خلال الأيام الماضية إثر خطأ فادح ارتكبه في مواجهة ريال مدريد الإسباني بالدور نصف النهائي لدوري الأبطال.