بـ10 لاعبين.. البرسا يؤكد تفوقه ويفرض التعادل على الريال

الإثنين 07 مايو 2018 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2311

حسم التعادل الإيجابي مواجهة كلاسيكو الأرض، بين فريق برشلونة وغريمه اللدود ريال مدريد، بنتيجة 2-2، على «استاد كامب نو»، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا» موسم 2017-2018.

وبدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من «تير شتيجن، ألبا، بيكيه، أومتيتي، روبيرتو، بوسكيتس، راكيتيتش، إينيستا، كوتينيو، ميسي، سواريز».

فيما دفع ريال مدريد بتشكيل مكون من «نافاس، مارسيلو، راموس، فاران، ناتشو، كروس، مودريتش، كاسيميرو، رونالدو، بيل، بنزيما».

ولعب برشلونة الشوط الثاني كاملا بـ10 لاعبين بعدما حصل «سيرجي روبيرتو» على بطاقة حمراء مباشرة، لاعتدائه بدون كرة على «مارسيلو»، ظهير ريال مدريد.

وكان برشلونة الفريق الأفضل في أول 10 دقائق، حيث أضاع «لويس سواريز» أول فرصة من انفراد أبعده «فاران»، قبل أن يسجل المهاجم الأوروغوياني الهدف الأول بعدما تابع عرضية «روبيرتو».

في المقابل لم يتأخر ريال مدريد كثيراً وانتزع التعادل بعد 5 دقائق فقط من هجمة منظمة بدأها «رونالدو» ممررا الكرة لـ«كروس» الذي لعبها عرضية ليمهدها «بيل» برأسه إلى النجم البرتغالي مسددا في الشباك.

توترت الأعصاب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث أشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر لراموس وسواريز وميسي، قبل أن يطرد «سيرجي روبيرتو».

ورغم النقص العديد إلا أن برشلونة تقدم في بداية الشوط الثاني بهدف عند الدقيقة 52 عن طريق أسطورته «ليونيل ميسي»، فيما اكتفى ريال مدريد بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 72 عن طريق جناحه الويلزي «جاريث بيل».

وبهذه النتيجة يفشل ريال مدريد في الثأر من هزيمته بالدور الأول 3-0، وينجح برشلونة في الحفاظ على سجله خالي من أي هزيمة هذا الموسم حتى الآن.

وأضاف كل فريق نقطة إلى رصيده حيث رفع برشلونة رصيده إلى 87 نقطة في الصدارة،، مقابل 72 نقطة لغريمه ريال مدريد.