آخر الاخبار

إصابة أكثر من 12 مدنياً جراء قصف الحوثي حياً سكنياً بمدينة مأرب السعودية تناشد مجلس الأمن بخصوص إسرائيل و الأراضي العربية المحتلة بعد استحواذ السعودية على نيوكاسل المدرب الشهير يرحل عن تدريب النادي توجيهات اميربة بتشكيل لجنة لوضع الضوابط .. تمهيدا لقرار العفو العام عن المعارضين مصادر مطلعة تكشف عن وضع خطير جدا في العبدية جنوبي مأرب وتطالب بسرعة التدخل خطة بديلة يلجأ اليها الحوثيون لتعويض خسائرهم البشرية في الجبهات والحكومة تحذر معركة في مأرب مصيرية لليمن والعرب.. رئيس الحكومة يعد المحافظ العرادة بتقديم كامل الدعم ويوجه دعوة للمنظمات يمنيون يقعون في فخ عصابات تهريب دولية.. بولندا تعلن عدد المحتجزين لديها وسفيرة اليمن تطلع على أوضاعهم وترتب لتأمين عودتهم الحكومة اليمنية تحذر من دور ايراني خبيث وتبلغ واشنطن والمجمتع الدولي بالكيفية التي من خلالها يمكن ايقاف الحرب في اليمن علي محسن صالح يعزي في استشهاد قائد عسكري بطل

في تكرار لسيناريو الموسم الماضي.. ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ

الخميس 26 إبريل-نيسان 2018 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2074

فعلى أرضية ملعب "أليانز أرينا"، تقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 28 عبر الألماني جوشوا كيميتش، قبل أن يتعادل الريال عند الدقيقة 44 عبر البرازيلي مارسيلو.

وفي الشوط الثاني، عاد الفريق الملكي للدفاع بعد أن حقق مبتغاه من الشوط الأول، بتسجيل هدف ثمين، وترك عاصفة البايرن تمر بسلام، قبل أن يضربه بمرتدة سجل منها الإسباني الشاب ماركو أسينسيو الهدف الثاني عند الدقيقة 57، ليحافظ بعد ذلك على تقدمه حتى النهاية.

وأضاع الفريق الألماني سيلا من الفرص الخطرة خلال شوطي المباراة بطريقة غريبة، كما تعرض لاعباه، الهولندي أريين روبن والألماني جيروم بواتينغ، للإصابة.

وكانت هذه النتيجة تكرارا لسيناريو الموسم الماضي، إذ انتهت مباراة ذهاب الدور ربع النهائي بين الفريقين بنفس النتيجة، فبعد أن تقدم البايرن عاد الريال وسجل هدفين.

يذكر أن الفريق البافاري يحتاج للفوز بفارق هدفين أو بفارق هدف مع تسجيل أكثر من هدفين ليصل إلى النهائي، في مباراة الإياب، في حين يحتاج الريال للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف مع عدم استقبال أكثر من هدف ليبلغ المباراة النهائية مباشرة.