آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

محمد صلاح يدك حصون روما بهدفين رائعين بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء 25 إبريل-نيسان 2018 الساعة 09 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 4502

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – افتتح النجم المصري، محمد صلاح، أهداف ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل هدفين رائعين في مرمى روما الإيطالي.

وسجل الفرعون المصري الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 36، بعد أن استلم كرة داخل منطقة الجزاء ووضع في الزاوية البعيدة لحارس روما بطريقة مميزة، قبل أن يضيف الثاني عند الدقيقة 44.

وصل صلاح إلى هدفه رقم 43 خلال الموسم الحالي في جميع البطولات، والـ11 له في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، ليصبح على بعد هدف من متصدر ترتيب الهدافين، البرتغالي كريستيانو رونالدو.