آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

العكيمي يضع محافظة الجوف على أعتاب مرحلة العصر

الأربعاء 25 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 3620

 

افتتح محافظ الجوف اللواء امين العكيمي كلية التربية والعلوم والتطبيقية فرع جامعة اقليم سبا اليوم الاربعاء بمديرية الحزم عاصمة المحافظة .

وقال محافظ الجوف في كلمة خلال الافتتاح ان الجوف سوف تشهد نهضة علمية جديدة بعد افتتاح الكلية عقب سنوات من الحرمان والتجهيل التي طالت ابناء الجوف وأن الكلية ستوفر الجهود لأبناء المحافظة من عناء البحث عن التعليم في المحافظات الأخرى.

واكد ان السلطة المحلية ستدعم الكلية بما تحتاج من متطلبات بحسب الإمكانيات المتاحة.

اكثر خبر قراءة طلابنا