هاجس يؤرق زيدان قبل مواجهة البايرن والانظار تتجه الليلة للقاء ليفربول مع روما

الثلاثاء 24 إبريل-نيسان 2018 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 1989

يدرك مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن فريقه يواجه منافسا عنيدا حين يلاقي بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، غير أن ثقة زيدان الفائز بلقبين متتالين لهذه المسابقة قد تتأثر برقم مرعب قد ينعكس على حظوظ النادي الملكي.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن لاعبي الريال ناقشوا خلال الأيام الماضية الحاجة إلى تحسين المعدلات التهديفية وتسجيل الأهداف قبل الوصول إلى ملعب أليانز أرينا في ميونيخ.

وذكرت الصحيفة أن زيدان طالب لاعبيه باللعب بشكل مباشر والعمل على الإنهاء المثالي لكل الهجمات وتفادي تضييع العدد الكبير من الفرص التي تتاح للفريق في كل مباراة مثلما كان عليه الحال في مباريات أتلتيكو مدريد ويوفنتوس وملقا وأتلتيك بلباو.

وتسبب تعثر الريال الآونة الأخيرة بتعادله مع أتلتيكو مدريد وبلباو وخسارته أمام يوفنتوس في إياب ربع نهائي دوري الأبطال مقابل فوز وحيد على متذيل ترتيب الليغا ملقا، في تزايد المخاوف من مستوى النادي الملكي الذي فشل في حسم تلك المباريات رغم تسجيله 93 تسديدة خلالها.

ورغم أن زيدان يؤكد في مؤتمراته الصحفية التمسك بالتفكير بإيجابية، فإن مشكل عدم تجسيد الكم الهائل من الفرص قد يؤثر سلبا في فرص النادي الملكي خاصة في حالة عدم تألق كريستيانو رونالدو الذي تكفل بدور المنقذ في أغلب المباريات الأخيرة للنادي.

ويبقى أمل زيدان في رونالدو الذي نجح في التسجيل خلال المباريات العشر الأخيرة للنادي في دوري الأبطال والذي يمر بفترة زاهية عقب بدايته الباهتة مطلع الموسم، كما يطمع المدرب الفرنسي في أن يساهم اللاعبون الذين سيشاركون إلى جانب رونالدو في صناعة فرص كثيرة وتجسيد أكبر عدد منها لمنح الريال أفضلية قبل مباراة الإياب في مدريد.

ومساء اليوم يلتقي ليفربول الانجليزي روما الايطالي عند الساعة 9:45 في المباراة الاولى من ذهاب نصف نهائي ابطال اوروبا فيما يلتقي غدا الاربعاء ريال مدريد بايرن ميونخ لحساب ذات الدور .