آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

سفير اليمن في وارسو تلتقي طلاب الجامعات البولندية 

الثلاثاء 17 إبريل-نيسان 2018 الساعة 11 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 2193

 

التقت سفير اليمن لدى بولندا الدكتورة ميرفت مجلي اليوم الثلاثاء، طلاب الجامعات البولندية الراغبين في الالتحاق بالسلك الدبلوماسي.

ويأتي اللقاء في إطار برنامج سفارة اليمن في وارسو نحو توعية الرأي العام البولندي بالمأساة الإنسانية التي تسببت بها ميليشيا الحوثي الإنقلابية وخطرها الحقيقي على مستقبل اليمن والأمن والسلم الدوليين .

وتطرقت السفير ميرفت خلال اللقاء إلى التدخلات الإيرانية ودورها التدميري من خلال دعمها لميليشيا الحوثي وغيرها من الميليشيات في المنطقة بهدف زعزعة امن واستقرار اليمن والمنطقة بأكملها ، مشيرة إلى أن الميليشيات الحوثية أصبحت تشكل خطر واضح على اي فرص للتعايش السلمي في تلك الدول العربية .

اكثر خبر قراءة طلابنا