آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

برشلونة يحقق فوزا على ليجانيس بثلاثية ميسي

الأحد 08 إبريل-نيسان 2018 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 3000

سجل ليونيل ميسي ثلاثية ليقود برشلونة للفوز 3-1 على ليجانيس يوم السبت ما ساعده في توسيع الفارق إلى 12 نقطة في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم كما عادل رقما قياسيا في المسابقة بخوض 38 مباراة متتالية دون هزيمة.

 وافتتح ميسي التسجيل من ركلة حرة في الدقيقة 27 ثم ضاعف المهاجم الأرجنتيني التقدم بعد خمس دقائق عندما استقبل تمريرة من فيليب كوتينيو وسدد كرة منخفضة في الشباك.

 وقلص المغربي نبيل الزهر الفارق لليجانيس صاحب المركز 14 في الدقيقة 68 لكن ميسي ضمن النقاط الثلاث قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة عندما تحكم بالكرة بصدره قبل أن يسددها من فوق الحارس إيفان كويار من مسافة قريبة.

 ولم يخسر برشلونة في الدوري منذ هزيمته 2-صفر أمام ملقة في الثامن من أبريل نيسان العام الماضي وعادل يوم السبت رقم ريال سوسيداد الذي حققه في الفترة بين 1979 و1980.

 كما لم يخسر فريق المدرب إرنستو بالبيردي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 ويتصدر الفريق الكتالوني الدوري برصيد 79 نقطة من 31 مباراة بفارق 12 نقطة عن أتليتيكو مدريد أقرب منافسيه الذي يزور ملعب غريمه ريال مدريد يوم الأحد.