آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

التربية تحدد موعد بدأ إختبارات الثانوية العامة لطلاب الجالية اليمنية في ماليزيا

السبت 22 يوليو-تموز 2017 الساعة 03 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 5926

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدأ إختبارات الثانوية العامة لطلاب الجالية اليمنية في ماليزيا الأحد القادم الـ 23 من يوليو 2017م.

وذكرت وكالة سبأ الرسمية التابعة للشرعية ان وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس ومشرفي الاختبارات الوطنية عوض عبدالله عبده مدير عام الاختبارات ناهد عمر سالم ومدير عام التعليم الالكتروني واحمد محمد الاصبحي مدير الاختبارات الوطنية وصلوا الى ماليزيا للقيام بعمليه تسيير الاختبارات والمراقبة .

وتقدم لاختبارات الثانوية العامة من أبناء الجالية اليمنية 105 طالب 65 في القسم العلمي و12القسم الادبي و 28 في القسم الانجليزي.

و من المقرر ان يلتقي الوزير لملس خلال الزيارة, قيادة وزارة التربية والتعليم الماليزية لبحث أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين بما يهدف لتعزيز وتطوير العلاقات في مجال التربية والتعليم.

وكان في استقبال الوزير سفير اليمن لدى ماليزيا الدكتور عادل محمد باحميد وعدد من أعضاء السفارة .

اكثر خبر قراءة طلابنا