ريال مدريد يستعيد صدارة الدوري مجددا وبرشلونة يطارده بفارة نقطة واحدة

الثلاثاء 28 فبراير-شباط 2017 الساعة 04 مساءً / مأرب برس-متابعات.
عدد القراءات 2697


استعاد النادي الملكي ريـال مدريد الصدارة، بعد ان فقدها لعدة ساعات، بعد فوزه على فياريـال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لاسيراميكا ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

 

وشهد الشوط الأول سيطرة من جانب لاعبي ريـال مدريد على مجريات اللعب، وهددوا مرمى فياريـال بأكثر من كرة خطرة، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل في ظل التسرع والرعونة.

 

ومع انطلاق الشوط الثاني، أحرز مانو تريجيروس، لاعب فياريـال الهدف الأول في مرمى ريـال مدريد بالدقيقة 50 ثم أضاف الهدف الثاني اللاعب سيدريك باكامبو بالدقيقة 56.

 

ثم أحرز جاريث بيل الهدف الأول لصالح ريـال مدريد بالدقيقة 64، بينما تعادل لصالح ريـال مدريد اللاعب كريستيانو رونالدو بالدقيقة 74، واختتم بهدف الفوز اللاعب الفارو موراتا بالدقيقة 84.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريـال مدريد للنقطة 55 ويستعيد الصدارة من برشلونة الذي يحل في المركز الثاني برصيد 54 نقطة.

 

وفي مباراة أخرى، عاد برشلونة إلى الديار بانتصارٍ ثمينٍ وغالٍ على حساب مضيفه أتلتيكو مدريد الأحد 2-1 ضمن مواجهات الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وسجل كل من البرازيلي رافينيا (64) والأرجنتيني ليونيل ميسي (86) هدفي برشلونة فيما دوّن الأوروغوياني دييغو غودين هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 70.