آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

الطلاب اليمنيين في تركيا ينتخبون قيادات جديدة "أسماء الفائزين"

الأربعاء 05 أكتوبر-تشرين الأول 2016 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - تركيا بوست
عدد القراءات 4505

أسفرت نتائج انتخابات الطلاب اليمنيين في عموم محافظات تركيا عن تشكيل قيادة جديدة للهيئات الإدارية والرقابيه في الاتحادات الفرعية في 20 محافظة تمت فيها الانتخابات من أصل 23 فرع.

حيث تأسست اللجان التحضيرية للانتخابات الطلابية في أغسطس الماضي لتبدأ عملها باستقبال أسماء المترشحين لخوض الانتخابات بهدف تشكيل الهيئات الادارية والرقابية للاتحادات الفرعية في عموم تركيا.

وقال رئيس اللجان التحضيرية للانتخابات الطلابية، معاذ الظفيري، “إن اللجان الفرعية عملت بكل جهد بهدف نجاح انتخابات الطلاب اليمنيين في المدن التركية البالغ عددهم أكثر من 1000 طالب وطالبه،حيث انتخبت هيئات اداراية ورقابية لعدد 20 اتحاد فرعي من أصل 23 اتحاد”.

الطالب طارق الحمادي، المسؤول الإعلامي في اتحاد مدينة إسطنبول، عبر عن أجواء الانتخابات قائلاً: “كانت المنافسة شديدة، وحصلت مفاجات في النتائج لم نتوقعها، حيث جسد هذا الحدث اختيار الطلاب لمن يمثلهم بشفافية وقناعة تامة، ونحن في الاتحاد سنسعى لتحقيق ما وعدنا به أثناء الانتحابات، لتحقيق أعلى فائدة ممكنة للطالب اليمني”.

وأسفرت نتائج الانتخابات التي تمت يوم الأحد الماضي، في جميع المحافظات، عن فوز المرشحين التالية أسماؤهم برئاسة فروع الاتحادات، منهم الأسماء التالي:

إسطنبول    جمال المقبلي

أنقرة          سليمان الكامل

مرسين      طارق عزوز

قيصري      عبد الله الشعيبي

إزمير         كمال الشرعبي

أكسراي     غازي الجمامي

أضنة         حذيفة الهندي

موغلا        مروان الاهجري

اكثر خبر قراءة طلابنا