آخر الاخبار

‏من قلب إسرائيل يتم توجيه الحوثيين وبقية شيعة العرب.. قنوات شيعية تبثها إيران َ من تل أبيب وفي مقدمتها قناة الحسين وآل البيت تغير جديد في سعر الريال والدولار في اليمن. تعرف على سعر العملات خالد بن سلمان يقول انه في واشنطن تنفيذا لتوجيهات ولي العهد ويكشف ما بحثه في أول لقاء كيف خسر حزب الله وحلفائه الأغلبية في البرلمان؟ نتائج مدوية وضربة غير مسبوقة لأدوات إيران شاهد أول ظهور رسمي لزوجة أمير قطر «صور» «رئيسي اخجل اترك البلاد وارحل والموت للديكتاتور».. تصاعد الغضب الشعبي في إيران والسلطات تدفع بدبابات وأسلحة ثقيلة تعرف على شروط جماعة الحوثي الجديدة لرفع الحصار عن مدينة تعز غوغل تحظر 3 تطبيقات شهيرة.. احذفها من هاتف أندرويد الآن! صواريخ ممنوعة من الانطلاق..أهم ما يجب معرفته عن باكستان الأكبر سكانا والأقوى جيوشا وأسباب قوتها السياسية والضغوط التي تواجهها تفاصيل مثيرة.. تعرف أسرار واحدة من أضخم العمليات التركية العسكرية تحت الأرض

دشين مشروع إنارة المساجد في تعز

الأربعاء 04 مايو 2016 الساعة 11 صباحاً / تعز : تقي الدين الحذيفي
عدد القراءات 7391

دشنت مؤسسة اليتامى الخيرية وبتبرع من الهيئة الخيرية العالمية بتعز اليوم مشروع انارة العديد من مساجد المدينة المحاصرة.

 القائم بأعمال المؤسسة احمد فؤاد قال ان المؤسسة قامت بتدشين مشروع "نور الكويت " لانارة مساجد مدينة تعز المحاصرة بتبرع من الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية والذي استهدف ١٠٠مسجد داخل المدينة ووزعت اكثر من ١٠٠ طاقة شمسية ومستلزمات الطاقة الشمسية للمساجد في وسط المدينة و المناطق المحررة اخيرا منها منطقة بير باشا والمرور وغيرها.

وأضاف : ان المشروع يأتي كمرحلة اولى من مشاريع المؤسسة التي ستدشنها خلال الايام القادمة.

من جهته عبر الشيخ دبوان هزبر احد مشايخ وعلماء مدينة تعز عن شكره لمؤسسة اليتامى على تنفيذها هذا المشروع خصوصا وان شهر رمضان اقبل على الابواب حد تعبيره.

 مثمنا مجهود المؤسسة الذي تقدمه من اجل مدينة تعز والذي قال ان تنفيذ المشروع شيء ايجابي ويدل على تراحم وتآلف ابناء المجتمع فيما بينهم وخصوصا في هذا الوقت العصيب.