آخر الاخبار

إصابة أكثر من 12 مدنياً جراء قصف الحوثي حياً سكنياً بمدينة مأرب السعودية تناشد مجلس الأمن بخصوص إسرائيل و الأراضي العربية المحتلة بعد استحواذ السعودية على نيوكاسل المدرب الشهير يرحل عن تدريب النادي توجيهات اميربة بتشكيل لجنة لوضع الضوابط .. تمهيدا لقرار العفو العام عن المعارضين مصادر مطلعة تكشف عن وضع خطير جدا في العبدية جنوبي مأرب وتطالب بسرعة التدخل خطة بديلة يلجأ اليها الحوثيون لتعويض خسائرهم البشرية في الجبهات والحكومة تحذر معركة في مأرب مصيرية لليمن والعرب.. رئيس الحكومة يعد المحافظ العرادة بتقديم كامل الدعم ويوجه دعوة للمنظمات يمنيون يقعون في فخ عصابات تهريب دولية.. بولندا تعلن عدد المحتجزين لديها وسفيرة اليمن تطلع على أوضاعهم وترتب لتأمين عودتهم الحكومة اليمنية تحذر من دور ايراني خبيث وتبلغ واشنطن والمجمتع الدولي بالكيفية التي من خلالها يمكن ايقاف الحرب في اليمن علي محسن صالح يعزي في استشهاد قائد عسكري بطل

بالفيديو .. شاهد ردة فعل "ميسي" بعد أن بصق عليه أحد المشجعين

الأربعاء 23 ديسمبر-كانون الأول 2015 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس - صنعاء
عدد القراءات 5334

بصق أحد مشجعي فريق ريفر بلايت الأرجنتيني على نجم برشلونة الإسباني وقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي في مطار "ناريتا" في العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك عندما كان النادي "الكاتالوني" يتحضر للعودة إلى إسبانيا بعد الفوز بكأس العالم للأندية.

وقام ميسي، الذي سجل هدف التقدم لفريقه في المباراة التي فاز بها على ريفر بلايت بثلاثية نظيفة، بالرد على المشجع بتوجيه لكمة له، بعدما كان عرضة لشتى أنواع الشتائم من جمهور الفريق الأرجنتيني، إذ ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن "حادثة بشعة حصلت في مطار ناريتا الدولي حين كان لاعبو برشلونة يتحضرون للمرور عبر دائرة الكشف على جوازات السفر وأمن المطار، إذ تهجم عدد من جمهور ريفر بلايت على ميسي وأهانوه وتصاعدت وتيرة الأمور لدرجة أن أحد المشجعين بصق على ميسي".

وكشفت تقارير عدة أن اللاعب الدولي ليونيل ميسي رد بتوجيهه لكمة إلى المشجع قبل أن يتدخل مدرب برشلونة لويس إنريكي وزميلاه الأرجنتيني الآخر خافيير ماسكيرانو والأوروغوياني لويس سواريز لتهدئة الأمور.

شاهد الفيديو هنــــــــــــــــــــــــا