آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

الحُميدي والسِّباعي والأهدل يحصلوا على الماجستير من جامعة إيفلو المركزية بالهند

الثلاثاء 27 مايو 2008 الساعة 08 مساءً / مأرب برس - عبدالمنعم الشيباني –خاص
عدد القراءات 10800

تخرج ثلاثةٍ من طلاب اليمن من جامعة EFL U المركزية بالهند- حيدر آباد وهم جمال قائد الحُميدي (قسم اللغويات- Linguistics ) وكلٍ من أحمد عبدالله السباعي وعارف أحمد الأهدل (طرائق تدريس اللغة الإنجليزية ومناهجها- ELT ).

 ويعد جمال الحميدي مثالٌ للطالب اليمني المكافح الذي بنى نفسه وأسهر ليله بالجد والحفظ منكباً على قواميس اللغة ومراجعها وحسب توصيف زملائه له .

وأما أحمد السباعي فيعد أيضا واحداٍ من أعضاء نجوم اليمن في الجانب الرياضي,.

أما عارف أحمد الأهدل فيعتبر ثاني شاعر يمني باللغة الإنجليزية والحائز على عشرين شهادة من عشرين بروفيسور متخصص كمتحدثٍ ومجيدٍ للغةِ الإنجليزية.

جديرٌ بالذكر أن جامعة الإيفلو حيدر آباد من أقوى الجامعات الهندية في مجال مناهج وطرائق التدريس واللغويات وتحظى شهاداتها بأهمية كبيرة في إنجلترا والولايات المتحدة.

اكثر خبر قراءة طلابنا