آخر الاخبار

مشهد مفاجئ وغير مسبوق.. سيول تتدفق في الربع الخالي وخبير متخصص في الأرصاد يوضح الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين

التربية تذكر بموعد امتحانات الشهادة العامة وتقر فتح مراكز للاجئين في هذه الدول

الإثنين 17 أغسطس-آب 2015 الساعة 06 مساءً / مأرب برس-سبأ.
عدد القراءات 6786


أقرت اللجنة العليا للإختبارات في اجتماعها اليوم برئاسة نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة الدكتور عبدالله الحامدي تنفيذ امتحانات الشهادة العامة " اساسي ، ثانوي " في نفس الفترة الزمنية حيث تبداء امتحانات الثانوية العامة يوم السبت 29 الشهر الجاري يليها امتحانات الشهادة الأساسية الاحد 30 اغسطس الجاري.

  

كما اقرت اللجنة فتح مراكز اختبارية للطلاب اللاجئين خارج الوطن في " الأردن ، السعودية ، مصر ، السودان ، تركيا ، جيبوتي " بالاضافة الى  مراكز الجاليات اليمنية في " الصين ، ماليزيا ، أوكرانيا ، اثيوبيا " .

 

وكانت اللجنة استعرضت في الاجتماع تقارير الإنجاز ومستوى الجاهزية على مستوى المحافظات لتنفيذ إمتحانات الشهادة العامة المرفوعة من الميدان التربوي والتي على ضوئها تم اتخاذ هذه القرارات بناء على مطالبات عدد من المحافظات بإعطاء فرصة لإستكمال الترتيبات والتجهيزات اللازمة لتنفيذ الإمتحانات .

  واهابت اللجنة بالجميع سيما السلطات المحلية التعاون والإسهام الفاعل والإيجابي لإنجاح العملية الإمتحانية بإعتبارها مسؤولية وطنية يعنى بها الجميع.
اكثر خبر قراءة طلابنا