آخر الاخبار

مـأرب..«الفريق بن عزيز» واللواء «العرادة» يوقدان الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة التحالف يعلن تدمير هدف ثمين تحدث عن تحديات ومؤامرات.. الرئيس «هادي»يبعث برسائل مهمة للعالم واليمنيين الحوثي يستفز اليمنيين.. قرارات حوثية جديدة تقضي بمنع النساء من استخدام الهاتف المحمول والعمل مع المنظمات الإغاثية ومسؤول حكومي يُدين-وثيقة قناة سهيل الفضائية تعاود بثها من داخل اليمن ”بن دغر“ يؤكد على أهمية تحديث وسائل المواجهة مع الحوثيين بالاعتماد على الذات وإنعاش القرار الوطني قيادي حوثي يكشف مساحة تقدم مليشياتهم بمأرب خلال عامين .. أقل من 1% في الشهر تعرف على الدولة الحيدة في العالم التي لم تبلّغ عن أي إصابة بكورونا منذ بدء الوباء مطالب لوزير الصحة بفتح تحقيق عاجل بسبب عرقلة المواطنين المسجلين في المنصات الرقمية من أخذ لقاح كورونا في المراكز الصحية معارك محتدمة منذ ساعات الفجر الأولى بـ”حريب مأرب“ ومصادر تؤكد سقوط عدد من القتلى في صفوف المليشيا

30 طالب دراسات عليا بمصر يناشدون وزيري التعليم العالي والمالية

الجمعة 09 مايو 2008 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - خاص - القاهرة
عدد القراءات 8531

قال 30 من طلاب الدراسات العليا بجمهورية مصر العربية الموفدون للعام الدراسي 2007/2008م بأنهم قد تواجدوا في مقر الدراسة منذ شهر يناير الماضي وقامت الملحقية بمخاطبة وزارة التعليم العالي في حينها لإرسال مستحقاتهم من مساعدة ورسوم, وأوضح الطلاب انهم لم يستلما مستحقاتهم للربع الأول 2008م حتى ألان بعد مرور أربعة أشهر .

وقالوا الطلبة في رسالة موجهة عبر موقع مأرب برس ان الجواب الذي كانوا يسمعوه سواء من الملحقية او من موظفي مالية البعثات بوزارة التعليم العالي ان المبالغ في حساب الوزارة لا تغطي مستحقاتهم، وأضافوا: إننا موفدون بناء على موافقة كل" من معالي وزير التعليم العالي ووزير المالية وهذه الموافقة لا تصدر الا اذا كانت الميزانية تسمح, فأين ذهبت مستحقاتنا؟!.

وناشدوا وزير التعليم العالي ووزير المالية

بالتحقق في مصير مستحقاتهم والتوجيه بسرعة تسليمها لهم أسوة بزملائهم الذين وصلوا بنفس الفترة وتم صرف مستحقاتهم.

مذكرين لوزيرين بأحوالهم المعيشية والتي وصفوها بغاية الصعوبة,خصوصاُ مع ارتفاع الأسعار بشكل كبير.

طلاب الدراسات العليا:

عنهم:

1- ابراهيم عامر

2- ابراهيم محمد حمود

3- احمد احمد البربري

4- خالد السامعي

5- خلود راشد سعيد

6- عارف الحمادي

7- عبدالله عبدالله العصري

8- محمد منصور

9- مصطفى الخالد

10- نبيل علي احمد السواري

11- ياسين الهجامي

اكثر خبر قراءة طلابنا