السلطة المحلية بمأرب تؤكد تمسكها بشرعية الرئيس هادي

الأربعاء 25 فبراير-شباط 2015 الساعة 11 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 2446
أكدت السلطة المحلية بمحافظة مأرب تمسك المكونات السياسية والاجتماعية وفعالياتها الرسمية والشعبية بالشرعية الدستورية والالتزام الكامل بما ورد في البيان الرئاسي الصادر عن رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي . 

واعتبرت قيادة محافظة مأرب في رسالة رسمية إلى الرئيس هادي البيان الأخير تدشيناً لمرحلة جديدة يتم خلالها استكمال الانتقال إلى يمن اتحادي جديد يستجيب لطموحات اليمنيين ويلبي تطلعاتهم في الحرية والكرامة والشراكة الحقيقية في السلطة والثروة ومن شأنها أن تضع حداً للصراعات العبثية والانقسامات المجتمعية التي أنهكت الوطن طويلاً .

ورفعت قيادة السلطة المحلية بمأرب تهانيها القلبية للرئيس هادي على سلامة وصوله إلى محافظة عدن وتحسن حالته الصحية متمنين له دوام الصحة والعافية, معربة عن خالص تبريكات أبناء المحافظة بمناسبة مرور الذكرى الثالثة لانتخاب هادي رئيساً للجمهورية وتصدره لتلك المهمة الوطنية في مرحلة استثنائية تحيط بها بالكثير من التعقيدات والتحديات الصعبة على حد تعبير الرسالة. وأشارت الرسالة التي بعثها محافظ مأرب سلطان بن علي العرادة إلى التزام قيادة المحافظة الثابت بالعمل مع كل القوى الوطنية الحية على انجاح استحقاقات المرحلة الانتقالية والمضي قدما نحو بناء الدولة الاتحادية المدنية الحديثة القائمة على أسس العدالة والحكم الرشيد.

وعبرت رسالة محافظة مأرب عن عميق تقديرها لجهود الرئيس هادي الواعية والجادة وحرصه على التوافق والشراكة والحفاظ على الثوابت والمكتسبات, مشيرة إلى ضرورة توحيد الصف الوطني من أجل تجاوز المشكلات الراهنة وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل والدفع بالعملية السياسية على قاعدة المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.

ونوهت الرسالة إلى أن العبور نحو آفاق الاستقرار والتنمية الشاملة ليست مسؤولية الرئيس هادي وحده , بل مسؤولية جماعية تتطلب من كافة الأطراف تغليب المصلحة الوطنية وتجنيب الوطن السقوط في أتون الفوضى والعنف والخروج من المأزق الراهن مع رسم خارطة طريق تعبر عن الإرادة الشعبية الرافضة لنزوات المتآمرين وتجار الحروب وصناع الفتن.

اكثر خبر قراءة أخبار اليمن