العيسي يؤكد : حريصون على تنفيذ البرنامج الفني للمنتخب رغم عدم توفر المال !

الأحد 18 يناير-كانون الثاني 2015 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 4192

أكد الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أن المباراتين التجريبيتين للمنتخب الوطني الأول أمام المنتخبين النيجيري والفنلندي جاءتا ضمن اهتمام الاتحاد بالمنتخب وتنفيذا للبرنامج التدريبي الخاص بالجهاز الفني وسعياً للوصول إلى إعداد منتخب متميز للاستحقاقات الخارجية القادمة ومنها غرب آسيا وكأس العرب وتصفيات كأس العالم القادمة وخليجي 23 .

وأشار إلى أن الاتحاد ورغم عدم توفر المال وما يواجهه من صعاب كبيرة في هذا الجانب يحرص على أن يسير في اتجاه إنجاح أنشطته وإعداد المنتخبات للمشاركات الخارجية وتحقيق النجاح .

موضحاً بأنه حرص على حضور مباراة المنتخب مع المنتخب النيجيري أمس للوقوف مع اللاعبين وشد أزرهم وتشجيعهم ليواصل المنتخب عروضه الجيدة وليتمكن الجهاز الفني من تنفيذ برنامجه وتطوير مستوى المنتخب واللاعبين والنظر في إمكانية مشاركة لاعبين جدد مادام لديهم إمكانات عالية واقتنع بهم المدرب ليصل في الأخير إلى تشكيلة مثالية .

مختتما تصريحه بالتأكيد عل أن المنتخب فدم أداءً جيداً ومن المهم أن يركز الجهاز الفني واللاعبين على الاستفادة من أي أخطاء والعمل على تفاديها وجني فائدة المعسكرات والمباريات الخارجية والوصول إل مستوى متطور.