سان جيرمان البطل يتعادل في ليل بعد إراحة إبراهيموفيتش

الخميس 04 ديسمبر-كانون الأول 2014 الساعة 02 صباحاً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 2417

أضاع باريس سان جيرمان فرصة القفز لصدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بتعادله 1-1 خارج أرضه مع ليل اليوم الأربعاء بعدما لعب في غياب المهاجم البارز زلاتان إبراهيموفيتش الذي قرر المدرب لوران بلان منحه راحة .

وخرج إبراهيموفيتش الذي خاض أربع مباريات كاملة منذ عودته من غياب طويل بسبب الإصابة من التشكيلة لمباراة اليوم وافتقده باريس سان جيرمان بشدة بعدما تسبب الحارس سالفاتوري سيريجو في هدف لصالح ليل الذي اهتزت شباكه أولا عن طريق إدينسون كافاني .

ويحتل باريس سان جيرمان حامل اللقب المركز الثاني برصيد 34 نقطة من 16 مباراة بفارق نقطة واحدة وراء غريمه أولمبيك مرسيليا الذي تعادل 1-1 مع مضيفه لوريان أمس الثلاثاء .

وتقدم سانت إيتيين للمركز الثالث برصيد 29 نقطة بعدما أحرز فلوريان بوجبا وبول بايسي هدفيه ليفوز 2-صفر على مضيفه مونبلييه .

وافتتح سان جيرمان التسجيل بعد 29 دقيقة حين سدد كافاني الكرة في شباك فنسنت إنياما من مدى قريب بعد تبادل للكرة بين إيزيكيل لافيتسي ولوكاس .

وبعدها بعشر دقائق تعرض فلوران بالمو لاعب الوسط المحوري في ليل لإصابة وحل محله جوناثان ديلابلاس .

لكن الفريق نجح رغم ذلك في إدراك التعادل في الدقيقة 42 حين أخطأ سيريجو في الإمساك بضربة رأس من ديفيد روزنتال لتسكن الكرة مرماه .

وأنقذ إنياما فريقه من الهزيمة قبل 12 دقيقة من النهاية حين حرم لوكاس من التسجيل ليبقى ليل في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة .