آخر الاخبار

قراءة في بيان العميد لعكب: حقيقة تمرده على القرارات الرئاسية والخديعة التي برر بها محافظ شبوة فعلته اعترافات جديدة لخلية حوثية تكشف ماذا يحدث في ميناء الحديدة 3 عوامل أدت الى تراجع معدل الأشخاص الذين يعانون انعدام الغذاء في اليمن بأكثر من 20%.. تعرف عليها احاطة جديدة للمبعوث الأممي الخاص باليمن أمام مجلس الأمن ما لا تعرفه عن رشاد العليمي الناصري القديم.. رجل الظل الذي اصبح فجأة رئيسا لليمن في التوقيت الخطأ! العليمي يعقد اجتماعات المجلس الرئاسي بحضور عضو واحد فقط.. أين بقية الأعضاء وما مشروعية القرارات الصادرة عنه؟ مارب برس ينشر قائمة بأسماء اوائل الجمهورية. لطلاب الثانوية العامة الصين تفاجأ الأسوق بخفض غير متوقع للفائدة لدعم اقتصادها صحيفة إسرائيلية مشهورة تكشف عن تفاصيل رسالة ترامب إلى نتنياهو لضم أراض بالضفة الغربية تفاصيل تكشف لأول مرة…. قائد عملية القبض على سيف الإسلام القذافي : كل ما طلبه مني أن أطلق النار على رأسه

الماجستير بامتياز للباحث احمد محمد الوجيه من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية

الثلاثاء 02 ديسمبر-كانون الأول 2014 الساعة 05 مساءً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 2447

منحت كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات في جامعة العلوم والتكنولوجيا بدولة الأردن الشقيقة الطالب احمد قايد محمد الوجيه درجة الماجستير بإمتياز، في علوم الحاسوب عن رسالته الموسومة " مصادقة التأليف آلياً للمقالات العربية "

واستعرض الباحث الوجيه كيفية معالجة النص العربي وتحليله أوتوماتيكيا والكشف عن مؤلفه الفعلي عن طريق الحاسوب بطرق حديثة ومواكبة لثورة المعلومات والانترنت مما يعزز من خدمة مجالات عدة منها المجالات الاكاديمية والجنائية والامنية .. الخ

وتألفت لجنة المناقشة من (الاستاذ المساعد د. احمد عتوم من الجامعة الهاشمية – استاذ في هندسة البرمجيات ومعالجة اللغات الطبيعية ، والاستاذ المساعد د. محمود الايوب من جامعة العلوم والتكنولوجيا ــ استاذ في معالجة اللغات الطبيعية والذكاء الاصطناعي ، والاستاذ المساعد د. محمد الصمادي من جامعة العلوم والتكنولوجيا ــ استاذ في تعليم الآلة والتنقيب عن البيانات )

وأشرف على رسالة الباحث البروفيسور أ.د. اسماعيل الحميدي استاذ في استرجاع المعلومات ومعالجة البيانات ورئيس قسم نظم الملعومات الحاسوبية - جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية .

 
اكثر خبر قراءة طلابنا