آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

طلاب الدراسات العليا في المغرب يعتصمون للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية

الخميس 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 الساعة 09 صباحاً / مأرب برس - خاص/ فؤاد حسن هبه
عدد القراءات 1950
 
  

لليوم الثالث على التوالي يواصل طلاب اليمن الموفدين للدراسات العليا (دكتوراه) للمملكة المغربية اعتصامهم في الملحقية الثقافية.

وناشدوا في بيان لهم وزير التعليم العالي البروفيسور محمد مطهر بصرف مستحقاتهم المالية للربع الثالث ليتمكنوا من الاستمرار في الدراسة وتسديد الديون المستحقة عليهم.

واشتكى الطلاب في رسالة بعثوها لوزير التعليم العالي من تأخر صرف مستحقاتهم المالية للربع الثالث للعام 2014، على الرغم من استلامهم مستحقات الربع الرابع ، مشيرين إلى أنهم تحملوا جراء هذا التأخير الكثير من الأعباء المالية حرصاً على عدم ضياع التسجيل والدراسة.

وأكد الطلاب أن هذا التأخير شكل لهم صدمة وأزمة مالية كبيرة, وهم يعتصمون في الملحقية الثقافية حتى صرف مستحقاتهم المالية.

يشار إلى أن هؤلاء الطلاب موفدين للدراسات العليا بقرار وزاري يحمل الرقم (630) للعام 2014.

اكثر خبر قراءة طلابنا