الشريف : سعداء بهذا المنتخب وسنقبل رؤوس اللاعبين فزنا ام خسرنا

الخميس 20 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 الساعة 04 صباحاً / مأرب برس- خاص
عدد القراءات 2532

قال الشيخ حسين بن ناصر الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة للشؤون المالية والإدارية وعضو البعثة اليمنية الرئيسية المشاركة في خليجي 22 انه سعيد جدا بالأداء الذي قدمه لاعبو منتخبنا خلال البطولة .

وابدى الشريف في تصريح خاص "بمأرب برس" سعادته الكبيرة بالأداء القوي وبالمستوى المشرف الذي قدمه اللاعبون وخالفوا به كل التوقعات ، وقدموا دروسا كبيرة رغم ماتمر به البلاد من ظروف لاتخفى على احد .

واضاف : في الرياض شعرنا بالفخر ونحن نشاهد ابنائنا يقدمون دروس خصوصية للجميع في الوطنية وكيفية الولاء للوطن ففي الملعب كان اللاعب اليمني يقاتل ويلعب بإخلاص وتفاني من أجل اسعاد بلد حطمت السياسة كل شيئء جميل فيه ، اما في المدرجات فكانت الجماهير ايضا تقدم اروع واجمل قصص الولاء والوفاء الوطني .

وواصل : شخصيا لا ألتفت لما يقوله الحاقدون وأمراض النفوس ومن يسيئون للوطن، ويروجون للشائعات المريضة ، وسأقبل رأس كل لاعب سواء فزنا أو خسرنا ، شبابنا قدموا ماعليهم ونحن نفتخر بهم ، وسنعمل في وزارة الشباب وبالتعاون مع اتحاد الكرة على الاهتمام بهذا المنتخب والمحافظة عليه ، حتى يظهر في البطولات القادمة بشكل أفضل وينافس عربيا وآسيويا .