آخر الاخبار

الملازم طيار رحمة الحوشبي.. أول امرأة يمنية تتخرج من كلية الطيران الحربي.. «نالت تكريم الرئيس السوداني وهنأتها وزارة الدفاع اليمنية» جماعة الحوثي تعلن توقيف 70 قاضيا في النيابات الواقعة تحت سيطرتها تحدث عن توسيع الهدنة وصرف رواتب الموظفين..المبعوث الأمريكي لليمن يكشف حصاد جولته إلى عدة دول خليجية الاطاحة بمحافظ البنك المركزي في مصر ما حقيقة الاتفاق على توحيد السياسة النقدية بين بنكي عدن وصنعاء وصرف مرتبات جميع الموظفين؟ المركز الأمريكي للعدالة ينتقد بشدة قرار انشاء نيابة للصحافة والنشر الإلكتروني في اليمن تهميش العليمي وإبراز عيدورس.. مصادر تكشف خفايا ما يحدث في قصر معاشيق ولماذا غادر الرئيس الى الامارات مستنجدا؟ ما بعد أحدث شبوة.. فيلق فرنسي في منشأة بلحاف وتحضيرات لإعادة تصدير الغاز والمحافظ العولقي يتحدث عن تهديد ويحذر ترمب ينتقم من ليز تشيني ويثبت قدرته على حشد الجمهوريين مسودة النووي .. ما هي الضمانات التي أضافتها إيران؟

انتخاب هيئة ادارية جديدة لمجلس آباء مدرسة رابعة النموذجية للبنات بامانة العاصمة

الأحد 16 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 الساعة 10 صباحاً / كتب / قائد الحسام
عدد القراءات 5908


جرى في العاشرة من صباح امس السبت انعقاد الجمعية العمومية العامة لمجلس اباء وأمهات مدرسة رابعة العدوية النموذجية بأمانة العاصمة صنعاء بحضور ومشاركة فاعلة من الاباء والامهات. 

 وفي الاجتماع الذي بدء باي من الذكر الحكيم القت الاستاذة ايناس المقالح مديرة المدرسة ونائبة رئيس المجلس كلمة رحبت خلالها بالاباء والامهات الذين لبوا دعوة المدرسة وتفاعلوا معها وقدمت شكرها لكل من تعاون مع المدرسة فيما شكرت الهيئة الادارية السابقة للمجلس.

 كما القى المهندس عبد الجليل رئيس مجلس الاباء كلمة شكر خلالها اعضاء مجلس الاباء وطاقم المدرسة ادارتا ومدرسات ودعى لانتخاب هيئة ادراية جديدةلمجلس المدرسة .

 وخلال اللقاء تم الاستماع الى اراء وملاحظات ومقترحات وهموم ومشكلات الاباء والامهات في تطوير العملية التربوية والتعليمية ومناقشة القضايا الهامة التي تهم طالبات المدرسة , كما استمع الحضور الى كلمة لخصت اهم احتياجات المدرسة للعام الحالي وفتح الباب الطوعي امام من اراد ان يتعاون ويساهم في تقديمها فيما قدم الشكر والتقدير لكل المتعاونين الى ذلك فتح باب الترشيح للراغبين من الاباء والامهات في عضوية الهيئة الادارية الجديدة وتمت اجراءات الانتخاب والترشيح وعقب اجتماع الجمعية العمومية عقد المجلس الجديد اجتماعه الاول حدد خلاله الاطر العامة لعمله ومواعيد اجتماعاته والية تطوير المدرسة والارتقاء بها من مختلف الجوانب . تجدر الاشارة الى ان مدرسة رابعة تعد من ابرز المدراس النموذجية في امانة العاصمة سواء في المجال التربوي والتعليمي او مجال الانشطة وحازت على مرتبة الاوائل على مستوى الجمهورية في المركز الخامس ويعد مجلس الاباء فيها المجلس الاول في الفاعلية على مستوى امانة العاصمة صنعاء .

اكثر خبر قراءة طلابنا