الصقر يحرز بطولة الدرجة الأولى لكرة اليد

الثلاثاء 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2014 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 1676

حرز فريق الصقر بطولة الدرجة الأولى لكرة اليد اثر فوزه على فريق شباب رخمه 33 هدفا مقابل 18 هدفا في المباراة التي جمعتهما اليوم في اطار مباريات الجولة السابعة عشرة للتجمع الثاني من هذه البطولة الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة اليد في الصالة الرياضية المغلقة بعدن حتى يوم غد و رفع رصيده / 34 نقطة / .

واحتفظ فريق تضامن المكلا بالمركز الثاني اثر فوزه على فريق وحدة المكلا 37هدفا مقابل 11 هدفا و رفع رصيده الى / 28 نقطة / .

و مازال فريق الشعلة محتفظا بالمركز الثالث برصيد / 26 نقطة / رغم خسارته أمام فريق اتحاد اب 25هدفا مقابل 24هدفا .

و فاز فريق شباب الجيل الذي يحتل المركز الرابع على فريق الشرارة 28 هدفا مقابل 22 هدفا ليرفع رصيده الى / 23 نقطة / ليتقدم بفارق ثلاث نقاط عن فريق شباب رخمه الذي احتل المركز الخامس .

وتقدم فريق اتحاد اب الى المركز السادس برصيد / 12 نقاط / ويليه فريق الشرارة في المركز السابع برصيد / 11 نقطة / و فريق الجلاء في المركز الثامن برصيد / 8 نقاط / و وحدة المكلا في المركز التاسع برصيد نقاط / 4 نقاط / ثم شباب القطن في المركز العاشر والأخير برصيد / نقطتين / ليهبط بذلك فريقا الوحدة و القطن الى مصاف الدرجة الثانية .

و ستختتم مباريات هذه البطولة غدا بإقامة لقاءات الجولة الثامنة عشرة و الأخيرة و حفل تتويج فريق الصقر بالبطولة وكذا تكريم فريقي التضامن و الشعلة بالمركزين الثاني و الثالث و هدافي البطولة .

 

سبأ